الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى لشبونة في البرتغال اعتبارا من 6 يونيو القادم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى مدينة لشبونة في البرتغال، بواقع 4 رحلات أسبوعيا إلى العاصمة البرتغالية على متن طائرة من طراز بوينج B787-8، وذلك اعتبارا من 6 يونيو 2024، ويأتي في إطار تعزيز شبكة وجهاتها العالمية لعام 2024 والتي تضم أكثر من 170 وجهة.

 

وتعد العاصمة البرتغالية نقطة انطلاق مثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف ما يقدمه هذا البلد من معالم ومواقع تاريخية فريدة من نوعها. حيث يمكن للمسافرين من محبي المغامرات استكشاف مدينة سينترا التي تعود للقرون الوسطى والتي تضم  قصر كوينتا دي ريجاليرا، المصنّف كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين زيارة قصر بينا الوطني الذي يبعد مسافة رحلة بالقطار عن لشبونة، حيث يشتهر هذ القصر بألوانه الرائعة المستوحاة من النباتات الغريبة المحيطة به.

 

وقال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أن الإعلان عن استئناف رحلات الخطوط القطرية إلى مدينة لشبونة يأتي ضمن الخطط المستمرة لتنمية شبكة وجهات الشركة القطرية في أوروبا.

 

وأوضح أنه بفضل هذه الرحلات سيتمكن مسافرو الخطوط القطرية الآن من استكشاف كل من قطر والبرتغال فضلا عن إمكانية مواصلة رحلاتهم إلى آسيا، أفريقيا، الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية عبر مطار حمد الدولي، الذي يقدم للمسافرين أفضل تجربة تسوق في السوق الحرة القطرية وأفضل صالات للمسافرين في المنطقة.

 

ويمكن للمسافرين الذين يرغبون في خوض مغامرة بعيدا عن أجواء المدينة الصاخبة زيارة كشكايش، البلدة المعروفة أيضا باسم "بورتوغيزا ريفييرا" والتي تعد وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية، وخاصة الركمجة والتزلج الشراعي. كما يمكن لزائري هذه البلدة تذوق أشهى المأكولات البحرية والتمتع بالمناظر الخلابة للمحيط الأطلسي.

 

وفيما يتعلق بمسافري الخطوط الجوية القطرية من البرتغال، فستمكنهم الرحلات الجوية الجديدة من اكتشاف مناطق جديدة في العالم وذلك عبر مطار حمد الدولي. كما ستساهم هذه الرحلات المضافة إلى جدول الرحلات الصيفية للشركة في توفير خيارات للسفر الدولي من أوروبا، عبر لشبونة، إلى قارتي أفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى شبه القارة الهندية وذلك عبر شبكة وجهات الخطوط القطرية والتي تضم أكثر من  170 وجهة عالمية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط القطرية تهدف إلى جعل مدينة الدوحة وجهة سياحية مميزة لفترة التوقف بين الرحلات، حيث تقدم "اكتشف قطر" 5 خيارات مميزة للمسافرين على شبكة وجهات الناقلة القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية، وهم كالتالي:

- الباقة العادية: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف 4 نجوم.

 

- باقة بريميوم: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف 5 نجوم.

 

- باقة بريميوم مع إمكانية الدخول إلى الشاطىء: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف 5 نجوم مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands، في منطقة الخليج الغربي.

 

- الباقة الذهبية: تقدم إقامة في الفنادق الفاخرة ذات تصنيف 5 نجوم مع وجبة الفطور.

 

- الباقة الشاملة: تقدم إقامة في فنادق ذات تصنيف 5 نجوم مع وجبة الفطور، مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands، في منطقة الخليج الغربي.

 

وتمكن جميع باقات التوقف المسافرين من الاستفادة القصوى من وقتهم في قطر من خلال تخصيص 24 مكتبا لتسجيل الدخول. حيث يمكن للمسافرين أيضا الاستعانة بهذه المكاتب للحصول على خيارات إضافية بما في ذلك خدمة المساعدة في المطار والتنقل وحجز الجولات والتجارب السياحية مثل جولات المدينة والصحراء لتعزيز إقامتهم في قطر.

 

جدير بالذكر أنه بإمكان أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط القطرية الحصول على نقاط أفيوس على جميع الرحلات. ويمكنهم الاستفادة من توفير أكبر عند دفع ثمن الرحلات باستخدام نقاط أفيوس الخاصة بهم مع العملة النقدية، أو من خلال أفيوس ماكس عند دفع 100٪ من السعر باستخدام نقاط أفيوس.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء إنفاق نقاط أفيوس عند التسوق أوتناول الطعام في السوق الحرة القطرية، وعند شراء الباقات الحصرية المقدمة من القطرية للعطلات، فضلا عن ترقيات درجة السفر وغيرها المزيد. ويمكن للمسافرين إلى لشبونة حجز تذاكر الرحلات من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية: www.qatarairways.com .

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تطلق رحلاتها الصيفية إلى طشقند في أوزبكستان بدءا من 2 يونيو القادم