"H2O للضيافة" الكورية تؤسس مقرها الإقليمي في أبوظبي بالإمارات

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية "H2O للضيافة"، المتخصصة في مجال الابتكار والتطوير الرقمي في قطاع الضيافة والترفيه، تأسيس مقرها الإقليمي في أبوظبي بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار.

 

وتؤكد هذه الخطوة على قوة العلاقات الاقتصادية المتنامية بين أبوظبي وكوريا الجنوبية، والتي تشهد مزيدا من التعاون في مجالات الابتكار والتكنولوجيا. وتتمتع كوريا الجنوبية بمراتب عالمية متقدمة في مجال الابتكار، حيث تم تصنيفها 6 مرات خلال السنوات الـ10 الماضية الدولة الأكثر تقدما على مؤشر بلومبرج للابتكار، فيما صنفت أبوظبي المدينة الأذكى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مؤشر المدن الذكية الصادر عن المعهد الدولي للتنمية الإدارية للعام 2023. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وسيوفر مكتب أبوظبي للاستثمار، بموجب هذه الاتفاقية، لشركة "H2O للضيافة" مجموعة شاملة من باقات دعم النمو، بما في ذلك الدعم المالي والمساعدة على تأسيس العمليات، بالإضافة إلى تسهيل التواصل مع منظومة الأعمال في إمارة أبوظبي، وإتاحة الفرصة للشركة للاستفادة مما تتمتع به من سهولة الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

 

وأفاد بدر سليم سلطان العلماء، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار، أنه تتميز أبوظبي وكوريا الجنوبية عالميا بنهجهما وسعيهما المستمر لاحتضان وتشجيع الابتكار، وتتشاركان رؤى متقدمة للتحول الرقمي،

 

وأوضح أن أبوظبي نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة استثمارية عالمية تمتاز ببيئة داعمة للأعمال، وريادة في قطاع التكنولوجيا والرقمنة، ما يجعلها الشريك المفضل لكبريات الشركات العالمية التي تسعى إلى النمو والتوسع. وأضاف أنه نلتزم في مكتب أبوظبي للاستثمار بعقد شراكات بناءة مع شركات الابتكار العالمية لتحقيق نتائج ملموسة في التنمية الاقتصادية في الإمارة.

 

وقد سجلت الفنادق في دولة الإمارات وحدها إيرادات تجاوزت 12.2 مليار درهم، كما زار الدولة أكثر من 7.2 مليون زائر خلال الربع الأول من العام 2023. وتشير التوقعات إلى ارتفاع أسعار الغرف الفندقية بنسبة 7.1% في أبوظبي خلال العام 2024.

 

وستدعم حلول "H2O للضيافة" مسيرة تطور قطاع الضيافة في إمارة أبوظبي، إذ تتمتع الشركة بشراكات مع أكثر من 85 وكالة سفر عبر الإنترنت، وتدير أكثر من 190 ألف وحدة إقامة وأكثر من 680 عقار، وتوفر حلولا لأتمتة العمليات الفندقية التي تختص بالتعامل المباشر مع العملاء، والعمليات الفندقية التي تختص بإدارة الفنادق.

 

وتركز الشركة على المعاملات والإجراءات الإلكترونية، ما يساهم في تحسين مستويات الكفاءة والربحية لشركات الإدارة الفندقية، كما تعزز حلولها تجربة ضيوف الإمارة، من خلال توفير خدمات سهلة ومتطورة مثل الحجز عبر الهاتف المحمول، وإنجاز إجراءات تسجيل الدخول الذاتي، وإجراءات تأمين الغرف الفندقية الإلكترونية، وتسديد المدفوعات إلكترونيا.

 

من جانبه، قال جون لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "H2O للضيافة"، أنه يتطلع للعمل مع المؤسسات الفندقية في أبوظبي لتعزيز مسيرة تطوير قطاع السياحة بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار. وكان مكتب أبوظبي للاستثمار قد افتتح في العام 2021 مكتبا تمثيليا له في العاصمة سيئول بهدف تعزيز التعاون بين منظومتي الأعمال في البلدين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

أبوظبي.. مطار زايد الدولي استقبل 4.5 مليون مسافر خلال أول شهرين من تشغيل المبنى الجديد