"القطرية للعطلات" تطرح باقات المشجعين للفورمولا1 موسم 2024 بالتعاون مع الخطوط القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا1، بالتعاون مع القطرية للعطلات، عن طرحها لمجموعة حصرية وجديدة من باقات المشجعين الشاملة للفورمولا1 والتي تمكن محبي السرعة من خوض تجربة فريدة طوال موسم سباقات 2024 وفي أكثر من 40 وجهة عالمية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أنه قد صممت باقات المشجعين لتمكن محبي السرعة من مشاهدة الأجواء المشوقة المصاحبة لرياضة السيارات وذلك من بداية المنافسات وحتى نهايتها. حيث تم تضمين رحلات العودة والإقامة في الفنادق، وتذاكر سباق F1 Paddock Club أوGrandstand، وغيرها. ويمكن لمحبي رياضة السيارات الذين يخططون لحضور السباقات شرائها من خلال زيارة qatarairways.com/F1 .

 

ومن جانبه، أوضح ستيفن رينولدز، نائب أول الرئيس لشركة اكتشف قطر، أن تقديم باقات المشجعين لسباقات الفورمولا1 ليتم إتاحة المجال مرة أخرى أمام هواة الرياضات الميكانيكية في جميع أنحاء العالم لخوض التجربة بالأجواء الحماسية للفورمولا 1. وتابع أن "اكتشف قطر" عملت على تصميم باقات تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. ونتطلع إلى الترحيب بجميع المشجعين على متن رحلاتنا الجوية لمتابعة أجمل السباقات في العالم.

 

وقد تم تصميم باقات السفر لتوفر تجارب استثنائية لمحبي رياضة السيارات ومنها السير على خط الانطلاق والقيام بجولة على حلبة السباق، مصحوبة بمرشدين مختصين وغيرها المزيد مع باقات Paddock Club، والتي تتميز بتوفير يصل إلى 20% على باقات السباق العالمية.

 

ويعد Paddock Club أحد أفضل الأماكن لمشاهدة السباق، حيث يستقبل المشجعون بكرم الضيافة وبمجموعة المأكولات والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية كسب نقاط أفيوس، بناء على القيمة الإجمالية لباقات الفورمولا1 والاستفادة من المكافآت في خطط سفرهم المستقبلية. كما يمكن أيضا لأعضاء النادي حجز هذه الباقات باستخدام نقاط أفيوس الخاصة بهم مع العملة النقدية.

 

وعند اقتراب موسم السباقات من نهايته، تصل أجواء التشويق إلى ذروتها مع سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا1 لعام 2024 في الدوحة، والذي سيجري في الفترة بين 29 نوفمبر و1 ديسمبر 2024، حيث يمكن للمشجعين حجز الباقات عن طريق زيارة qatarairways.com/f1.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية سترعى اللقب لـ4 سباقات، وهم: سباق الجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا1 النمسا 2024، وجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا1 بريطانيا 2024، وجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا1 أذربيجان 2024، فضلا عن جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا1 قطر 2024.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تطلق رحلاتها الصيفية إلى طشقند في أوزبكستان بدءا من 2 يونيو القادم