فلاي دبي تضيف سوتشي في روسيا إلى رحلاتها الصيفية اعتبارا من 16 يونيو القادم

أضافت فلاي دبي مدينة سوتشي الروسية إلى شبكة وجهاتها الموسمية، وستبدأ الشركة رحلاتها إلى مطار سوتشي الدولي في الفترة ما بين 16 يونيو و1 سبتمبر، بواقع 3 رحلات أسبوعيا انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

 

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن الشركة تقوم بتوسيع شبكة وجهاتنا الصيفية الموسمية مع استئناف الرحلات إلى سوتشي، وأضاف أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا طلبا متناميا على وجهاتنا الموسمية الشهيرة مثل باتومي، كورفو، دوبروفنيك، ميكونوس وسانتوريني، ومع بدء رحلاتنا إلى سوتشي، نتطلع إلى تقديم وجهات عطلات أكثر جاذبية لمسافرينا لاستكشافها بين يونيو وسبتمبر.

 

تقع سوتشي على ساحل البحر الأسود، وهي منتجع ساحلي شهير تحيط به الشواطئ الواسعة والغابات الخضراء والمناظر الطبيعية الجبلية، وتتميز هذه المدينة بمنتجعاتها الشهيرة ومواقعها الثقافية والتاريخية بالإضافة إلى المحميات الطبيعية الجميلة التي تستحق الاستكشاف مثل مشتل سوتشي.

 

ومع شبكة وجهات متنامية تغطي أكثر من 125 وجهة في 58 دولة، يمكن للمسافرين على متن أحدث طائرات فلاي دبي الاستمتاع بتجربة سفر مريحة سواء كانوا في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

 

تفاصيل الرحلات

سيتم تشغيل الرحلات بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي ومطار سوتشي الدولي بواقع 3 رحلات أسبوعيا أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى سوتشي من 10000 درهم وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2500 درهم. أما أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة الأعمال من سوتشي إلى دبي فتبدأ من 2400 دولار وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 600 دولار.

 

- وتنطلق الرحلة رقم FZ 971 من دبي في الساعة 11:25، لتصل إلى سوتشي في الساعة 14:20.

 

- وتغاد الرحلة رقم FZ 972 سوتشي في الساعة 15:30، لتصل إلى دبي في الساعة 20:10.

 

- وتقلع الرحلة رقم FZ 971 دبي في الساعة 11:45، لتصل إلى سوتشي في الساعة 14:40.

 

- وتغادر الرحلة رقم FZ 972 سوتشي في الساعة 16:00، لتصل إلى دبي في الساعة 20:40.

 

وأفادت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى 4 مدن أوروبية اعتبارا من 2 أغسطس القادم.. بالمواعيد والأسعار