فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى 4 مدن أوروبية اعتبارا من 2 أغسطس القادم.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، عن إطلاق 4 رحلات منتظمة إلى 4 وجهات جديدة في أوروبا، ليصل عدد الوجهات الأوروبية للشركة إلى 43 وجهة في 21 دولة، وستكون أول ناقلة إماراتية تشغل رحلات مباشرة إلى مطار بازل ميلوز فريبورج الأوروبي، اعتبارا من 2 أغسطس 2024.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن هذه الخطوة ستضيف للشركة رحلات مباشرة إلى دول البلطيق، وتشمل مطار ريجا الدولي في لاتفيا بدءا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى مطار تالين في إستونيا، ومطار فيلنيوس الدولي في ليتوانيا اعتبارا من 12 أكتوبر 2024.

 

ومن جانبه، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، إن شبكتنا تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى مع إطلاق الوجهات الجديدة، مشيرا إلى أن شبكة فلاي دبي اليوم تغطي 126 وجهة، 60% منها كانت في السابق وجهات غير مخدومة ولم ترتبط بدبي أو بدولة الإمارات عامة برحلات طيران مباشر.

 

وأضاف أن خدماتنا الجديدة إلى منطقة البلطيق وبازل ستمكن المزيد من الأشخاص من السفر بسهولة عبر مركز الطيران في دبي، سواء كانوا يزورون دبي أو برحلات مواصلة عبر شبكة فلاي دبي أو أبعد من ذلك عبر شراكتنا بالرمز مع طيران الإمارات.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن أوروبا تعتبر سوقا مهما بالنسبة لفلاي دبي، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات مريحة وموثوقة لمزيد من المسافرين مع خدمات مرموقة على متن الطائرة من حيث المنتجات وتجربة المسافرين.

 

وأوضح أنه مع إضافة بازل، وريجا، وتالين، وفيلنيوس، فإننا نتطلع لنقل المزيد من المسافرين من أوروبا إلى دبي ومنها إلى نقاط أخرى على شبكتنا بما في ذلك ماليزيا، جزر المالديف، مومباسا، سريلانكا، تايلاند وزنجبار.

 

ويقع مطار بازل ميلوز فريبورج الأوروبي على حدود شمال غرب سويسرا ومنطقة الألزاس التاريخية في فرنسا وبادن فورتمبيرج في ألمانيا، وهو بوابة لمجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي في 3 دول مختلفة في أوروبا.

 

وتقع بازل على ضفاف نهر الراين، وهي بمثابة العاصمة الثقافية لسويسرا، وتشتهر بازل بمتاحفها العديدة ومزيجها من الهندسة المعمارية التاريخية والحديثة، كما انها بوابة إلى المناظر الطبيعية في ريف سويسرا.

 

وتعد مدن ريجا اللاتفية و تالين الاستونية وفيلنيوس الليتوانية عواصم دول البلطيق، وجميعها تتميز بالهندسة المعمارية الرائعة ومدنها القديمة التي تضم بعضا من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

 

ستقوم فلاي دبي بتشغيل أحدث طائراتها على هذه الوجهات التي تتميز بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة مسطحة، وقوائم طعام مستوحاة من الطراز العالمي، وساعات من الترفيه في درجة الأعمال ومقاعد مصممة لتحسين المساحة والراحة في الدرجة السياحية.

 

تفاصيل أسعار الرحلات للوجهات الـ4 الجديدة

سيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الخدمات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المواصلة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى بازل من 13000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الأساسية من 1500 درهم. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من بازل إلى دبي من 3325 فرنك سويسري، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 500 فرنك سويسري.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى ريجا من 7060 درهما، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 1920 درهما. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من ريجا إلى دبي من 1370 يورو وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 380 يورو.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى تالين من 10400 درهم و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2100 درهم. أما أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة الأعمال من تالين إلى دبي تبدأ من 2100 يورو، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 490 يورو.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى فيلينوس من 7060 درهما، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 2180 درهما. أما أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من فيلينوس إلى دبي فتبدأ من 1370 يورو، وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 380 يورو.

 

ومن المقرر أن تنطلق رحلات فلاي دبي إلى الوجهات الأوروبية الجديدة كما يلي:

 

- 4 رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي إلى بازل ميلوز فريبورج الأوروبي رقم الرحلة FZ 1425/1426، اعتبارا من 2 أغسطس 2024.

 

- 3 رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي إلى مطار ريجا الدولي، رقم الرحلة FZ 1441/1442، وذلك اعتبارا من 11 اكتوبر 2024.

 

- 3 رحلات اسبوعيا من مطار دبي الدولي إلى مطار تالين في استونيا، رقم الرحلة FZ 1479/1480، اعتبارا من 12 اكتوبر 2024.

 

- 3 رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي إلى مطار فيلينيوس الدولي في ليتوانيا، رقم الرحلة FZ 1263/1264، اعتبارا من 12 اكتوبر 2024.

 

وأشارت فلاي دبي إلى أن الرحلات متاحة للحجز على موقعها flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 ، أومن متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى بينانج ولانكاوي في ماليزيا.. بالمواعيد والأسعار