"الوزراء": مد فترة معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" بأستراليا 7 أيام.. وإقامته في اليابان مارس 2025

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على تمديد فترة إقامة معرض "رمسيس وذهب الفراعنة"، والمقام حاليا بالمتحف الأسترالي بمدينة سيدني بأستراليا، لمدة 7 أيام إضافية تنتهي في 26 مايو القادم بدلا من 19 مايو، وذلك بخلاف مدد التغليف والنقل والشحن.

 

كما وافق مجلس الوزراء على استمرار جولات معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" إلى المدينة السادسة، وهي طوكيو باليابان، في الفترة من 7 مارس وحتى 7 سبتمبر 2025، بخلاف مدد التغليف والنقل والشحن. وفقا للصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع "فيسبوك".

 

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء كان قد وافق في اجتماعه في منتصف يناير الماضي على إقامة معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" بمحطته الخامسة الدولية وهي مدينة كولن في ألمانيا، في الفترة من 13 يوليو 2024 حتى 6 يناير 2025.

 

جدير بالذكر أن جولة المعرض الخارجية بدأت في شهر نوفمبر 2021، وكانت أولى محطاته مدينة هيوستن ثم ولاية تكساس، وسان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم مدينة باريس بفرنسا، ويستقر حاليا بمدينة سيدني بأستراليا، التي سيغادرها في شهر مايو المقبل متجها إلى مدينة كولن بألمانيا، وصولا إلى مدينة طوكيو باليابان.

 

اقرأ أيضا:

مجلس الوزراء يوافق على إقامة معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" في كولن بألمانيا يوليو المقبل

نفاذ جميع تذاكر معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" بأستراليا في يناير بسبب إقبال الزائرين