"العربية المغرب" تطلق رحلات جديدة من الرباط إلى 5 مدن أوروبية اعتبارا من مايو القادم

أعلنت العربية المغرب، المتخصصة في الطيران منخفض التكلفة بالمغرب، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من العاصمة الرباط، وباتجاه 5 وجهات سياحية أوروبية جديدة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أنه اعتبارا من أول مايو 2024، سيتمكن المسافرون من الاستفادة من تجارب سفر مريحة وسلسة بين مطار الرباط سلا، و5 مدن في أوروبا، هي برشلونة، بروكسل، بازل، باريس، وإسطنبول.

 

وتعتبر القاعدة الجوية الجديدة للعربية المغرب بمطار الرباط - سلا الـ7 من نوعها، عقب افتتاح قاعدة تطوان في الشهر الماضي. وبالإضافة إلى الرباط وتطوان، تشغل الشركة رحلات مباشرة انطلاقا من الدار البيضاء، الناظور، وجدة فاس، وطنجة، موفرة بذلك للمسافرين شبكة واسعة من خيارات السفر على صعيد المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، إن إضافة رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من الرباط إلى 5 مدن أوروبية، يعزز بذلك شبكة الوجهات ويتيح للمسافرين خيارات سفر أوسع، وأفاد أن انطلاق الرحلات من الرباط يؤك مدى التزامنا بتعزيز قطاع النقل الجوي بالمغرب ودعم النمو الاقتصادي.

 

ويمثل توسع شبكة وجهات العربية المغرب مرحلة مهمة، لتوثق بشكل أكبر مكانتها في إطار صناعة النقل الجوي. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة الاستراتيجية الاستجابة للطلب المتنامي على خيارات سفر موثوقة وفي المتناول بين المغرب وأوروبا.

 

تواصل العربية المغرب تحسين الربط الداخلي والدولي من وإلى المملكة المغربية، من خلال خدمة 65 وجهة انطلاقا من قواعدها الـ7 بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" الإماراتية تحقق 1.5 مليار درهم أرباحا صافية خلال عام 2023 بزيادة 27%