فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى بينانج ولانكاوي في ماليزيا.. بالمواعيد والأسعار

افتتحت فلاي دبي عملياتها إلى لانكاوي وبينانج بدءا من 10 فبراير الجاري، حيث هبطت الرحلة الافتتاحية، التي تزامنت مع اليوم الأول من العام الصيني الجديد، في مطار بينانج الدولي ومطار لانكاوي الدولي.

 

واستقبلت الرحلة الاولى بتحية من رشاشات المياه التقليدية وحضور عدد من ممثلي السلطات المحلية لتصبح فلاي دبي أول شركة طيران تخدم هذين المطارين برحلات يومية من دبي. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي.

 

ومع بدء الرحلات إلى بينانج ولانكاوي، توسع فلاي دبي شبكتها في جنوب شرق آسيا إلى 4 وجهات في دولتين وهما لانكاوي وبينانج في ماليزيا، وكرابي وباتايا في تايلاند.

 

ومن جانبه، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي، إنه يتم تعزيز حضورنا في جنوب شرق آسيا مع إضافة بينانج ولانكاوي إلى شبكتنا المتنامية، وأكد على التزام فلاي دبي بفتح الأسواق غير المخدومة، ومع انطلاق رحلاتنا، فإننا نتطلع إلى توفير المزيد من الفرص لمسافرينا لاستكشاف هذه المنطقة.

 

ويمثل توقيت الرحلة الافتتاحية في اليوم الأول من العام الصيني الجديد مناسبة مميزة للسائحين، للمشاركة في الاحتفالات متعددة الثقافات والأحداث النابضة بالحياة التي تسبق احتفالات العام الصيني الجديد التي تستمر 15 يوما في بينانج. ومن خلال مجموعة من أنشطة السنة الصينية الجديدة، تدعو بينانج الزوار للمشاركة في المشهد الثقافي الديناميكي للمدينة، واحتضان جوهر احتفالات السنة القمرية الجديدة.

 

وقال واي بي وونغ هون واي، المدير التنفيذي للسياحة والاقتصاد الإبداعي لولاية بينانج، إن دخول فلاي دبي ورحلاتها إلى بينانج ولانكاوي، ليكون أول خط طيران مباشر جديد لمطارنا هذا العام. وأكد على أن هذا المسار سيكون خطا دوليا جديدا من بينانج.

 

وتوفر الوجهتان الماليزيتان الجديدتان للزوار من دولة الإمارات وعبر شبكة فلاي دبي مزيجا من التراث والمغامرة والاسترخاء،

 

تشتهر مدينة جورج تاون المدرجة في قائمة اليونسكو بفنون الشوارع النابضة بالحياة، وهي تشتهر بالهندسة المعمارية الاستعمارية والمأكولات المتنوعة. وفي الوقت نفسه، توفر شواطئ لانكاوي البكر والمناظر الطبيعية الخلابة ملاذا استوائيا لأولئك الذين يبحثون عن عطلات الشاطئ.

 

وستقوم فلاي دبي بتشغيل أحدث طائراتها على هاتين الوجهتين التي تتميز بمقاعد يمكن تحويلها إلى سرير، وقوائم طعام مستوحاة من الطراز العالمي، وساعات من الترفيه في درجة الأعمال ومقاعد مصممة لتحسين المساحة والراحة في الدرجة السياحية.

 

وسيتم تشغيل الرحلات إلى لانكاوي عبر محطة توقف قصيرة في بينانغ، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة خيارات سفر مريحة لاستكشاف هذه الوجهات الشهيرة.

 

أسعار الرحلات

اعتبارا من 10 فبراير 2024، سيتم تشغيل الرحلات يوميا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي إلى مطار بينانغ الدولي ومطار لانكاوي الدولي.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى بينانج من 11000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الأساسية من 2700 درهم.

 

فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى لانكاوي من 11000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 3500 درهم.

 

مواعيد الرحلات:

- وتغادر الرحلة رقم FZ 1603 دبي في الساعة 4:10، وتصل بينانج في الساعة 15:05.

 

- وتغادر الرحلة رقم FZ 1603 بينانغ في الساعة 16:05، لتصل إلى لانكاوي في الساعة 16:45.

 

- وتغادر الرحلة رقم FZ 1604 لانكاوي في الساعة 19:45، لتصل إلى بينانغ في الساعة 20:45.

 

- وتغادر الرحلة رقم FZ 1604 بينانغ في الساعة 21:45، لتصل إلى دبي في الساعة 01:05.

 

وأشارت الشركة إلى أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى مومباسا في كينيا بواقع 4 رحلات أسبوعيا.. بالمواعيد والأسعار