الاتحاد للطيران الإماراتية تنقل 1.5 مليون مسافر إلى 69 وجهة خلال يناير 2024 بزيادة 35%

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية النتائج الأولية لحركة المسافرين على متن رحلاتها لشهر يناير 2024، حيث استقبلت الشركة نحو 1.5 مليون مسافر خلال يناير الماضي، مقابل نحو مليون مسافر خلال يناير من عام 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أن حجم أسطول الشركة من الطائرات سجل 85 طائرة، تغطي 69 وجهة خلال يناير الماضي، مقابل 71 طائرة تغطي 64 وجهة في يناير 2023.

 

وفي هذا السياق، قال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إنه في يناير الماضي، شهدنا نموا بنسبة 35% على أساس سنوي في أعداد المسافرين، وبدأنا بتشغيل رحلات إلى 5 وجهات إضافية مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، مما يجعلنا واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم.

 

وأضاف أن الاتحاد للطيران تعمل على تلبية طلب العملاء من خلال إضافة المزيد من الرحلات الجوية إلى الوجهات الرئيسية، حيث نقدم الآن زيادة بنسبة 27% تقريبا في رحلات المغادرة الأسبوعية لصيف 2024 مقارنة بالصيف الماضي.

 

وتابع أن الاتحاد للطيران بدأت بإطلاق رحلات يومية من أبوظبي "AUH" إلى كوزيكود "CCJ" وثيروفانانثابورام "TRV" في منطقة كيرالا الهندية، ليصل إجمالي عدد محطاتنا الهندية إلى 10 وجهات.

 

وأعرب عن فخره باستقبال 1.4 مليون مسافر في مقرنا الجديد بمطار زايد الدولي في إمارة أبوظبي، ونتطلع بالترحيب بالمزيد من المسافرين من مختلف أنحاء العالم في المطار الجديد وعلى متن رحلاتنا طوال عام 2024، مع استمرار شبكتنا ورحلاتنا في التوسع.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران الإماراتية توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الصربية