الخطوط السعودية توقع مذكرة تفاهم مع "تطوير منتزه النفط" لدعم السياحة بمشروع "THE RIG"

أبرمت الخطوط السعودية مذكرة تفاهم مع شركة "تطوير منتزه النفط" إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والمطورة لمشروع THE RIG، الوجهة السياحية المخصصة لسياحة المغامرات.

 

ووقع الاتفاقية بمدينة الرياض كل من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتزه النفط المهندس رائد نعيم بخرجي، وفقا لموقع الخطوط السعودية.

 

وسوف تساهم المذكرة في تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات عديدة تشمل طرق وسائل النقل الجوية، بما في ذلك الطائرات الكهربائية والطائرات العمودية، ومبادرات الحد من الكربون، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لكلا الجهتين.

 

وأوضح الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية، أن الشركة تسعى بأن نكون أجنحة رؤية السعودية 2030، ولذلك نركز في الخطوط السعودية على تحديد أهدافنا بما يتماشى مع استراتيجية المملكة الرامية إلى جلب 150 مليون زائر إليها بحلول 2030.

 

وأضاف مخرجات هذا التعاون سوف تنعكس بشكل إيجابي لتحقيق مستهدفات قطاع السفر والسياحة، كما نتطلع قدما بالتعاون مع شركائنا، إلى الاستفادة من خبراتنا المشتركة لدفع عجلة الابتكار والنمو المستدام في هذا القطاع.

 

ومن جهته، قال المهندس رائد بخرجي، الرئيس التنفيذي لشركة "تطوير منتزه النفط"، إن وجهة THE RIG تستلهم طموحها من رؤية 2030 ومبادراتها لتطوير قطاع السياحة، ومن المتوقع أن تكون من أبرز وجهات سياحة المغامرات، حيث ستقدم لزوارها مزيجا من تجارب المغامرات غير المسبوقة، وأشار إلى أنه من المنتظر أن يعزز تعاوننا مع الخطوط السعودية من جودة وتميز عروضنا، وتوفير خيارات واسعة وسهلة للزوار للوصول إلى هذه الوجهة السياحية المميزة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية نقلت 153 ألف مسافر بين المملكة وواشنطن في أمريكا خلال 2023