"العربية مصر" تطلق رحلات مباشرة بين القاهرة وإسطنبول في تركيا اعتبارا من 2 أبريل القادم.. بالمواعيد

أعلنت شركة "العربية مصر" عن إطلاق رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة إسطنبول التركية اعتبارا من 2 أبريل القادم، وستربط الرحلات الجديدة بين مطار صبيحة كوكجن الدولي، ومطار القاهرة الدولي، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا، مما يوفر للمسافرين خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لاستكشاف مدينة إسطنبول.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن جدول الرحلات من القاهرة إلى إسطنبول، اعتبارا من 2 أبريل 2024 وفقا للتوقيت المحلي، يشمل التالي:

- تغادر الرحلة رقم E5 987 القاهرة الساعة 11:10، لتصل إلى إسطنبول في الساعة 14:25، بطائرة إيرباص 320، وذلك في أيام الثلاثاء، الخميس والسبت.

 

- تغادر الرحلة رقم E5 988 إسطنبول الساعة 15:20، لتصل إلى القاهرة في الساعة 16:30 بطائرة إيرباص 320، وذلك في أيام الثلاثاء، الخميس والسبت.

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين القاهرة وإسطنبول، تؤكد التزامنا بتوفير خيارات سفر سلسة ومريحة للمسافرين، وتابع أن الرحلات الأسبوعية الـ3 بين مطار القاهرة الدولي ومطار صبيحة كوكجن الدولي ستساهم في تعزيز التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين إلى جانب تلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي منخفض التكلفة الذي تقدمه الشركة.

 

وتواصل "العربية مصر" تلبية احتياجات المسافرين من خلال توسيع شبكة رحلاتها للوصول إلى 16 وجهة انطلاقا من مراكزها في القاهرة والاسكندرية، وبعد إضافة الرحلات الجديدة إلى اسطنبول، تسير الشركة رحلاتها الآن إلى وجهات مختلفة تشمل الشارقة، بيرجامو، مسقط، البحرين، الدمام، القصيم، عمّان، جدة، الرياض، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، أبها، وجيزان.

 

وتشغل "العربية للطيران" أسطولا من طائرات إيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعا في العالم، وتوفر مقصورة الطائرة راحة اضافية مع أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين القاهرة واسطنبول عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" تشغل رحلات بين الشارقة بالإمارات وكراكوف في بولندا بدءا من 29 يونيو 2024