"جارودا" الإندونيسية تشغل رحلة يوميا بين جاكرتا والدوحة في قطر اعتبارا من 6 أبريل القادم.. بالمواعيد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق رحلات شركة جارودا إندونيسيا المباشرة بين جاكرتا والدوحة اعتبارا من 6 أبريل 2024، على أن تبدأ مبيعات التذاكر في 2 فبراير الجاري. وسيتم تشغيل الرحلة اليومية المباشرة الجديدة بأحدث طائرات بوينج من طراز B777-300، والتي تضم 26 مقعدا في درجة رجال الأعمال و367 مقعدا في الدرجة السياحية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على  موقع الخطوط القطرية، أن تدشين الرحلات المباشرة بين جاكرتا والدوحة يعزز من العلاقات الثنائية بين إندونيسيا وقطر، والتي تهدف إلى توطيد التعاون الاقتصادي والتجاري فضلا عن تحفيز قطاعي السياحة والسفر بين البلدين.

 

وستساعد الرحلة اليومية إلى الدوحة على تلبية الطلب المتزايد على السفر إلى جاكرتا والدوحة، وتوفير خيارات سفر متعددة أمام المسافرين من جميع أنحاء العالم، متيحة المجال أمام المسافرين من إندونيسيا فرصة مواصلة رحلاتهم خارج الدوحة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة، بما في ذلك مدن في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. كما سيوفر إطلاق الرحلات الجديدة لمسافري الخطوط الجوية القطرية المزيد من خيارات السفر إلى وجهات في إندونيسيا.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الخطوط القطرية ترحب برحلات طيران جارودا إندونيسيا اليومية من جاكرتا وإلى الدوحة. وأفاد أن إندونيسيا تتمتع بإمكانيات كبيرة وهي واحدة من أهم أسواق السفر في شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، تلبي الخطوط القطرية وطيران جارودا الطلب المتزايد على السفر معززة السياحة بين البلدين.

 

وقال عرفان سيتيابوترا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جارودا إندونيسيا، إن انضمام الدوحة إلى شبكة وجهاتنا العالمية سوف يساهم في ربط قطر وإندونيسيا بعلاقات تجارية وسياحية وثقافية قوية، وتابع أنه سيكون من شأن هذه الخدمة تعزيزها، مع توفير وصول أسهل للمسافرين من قطر إلى إندونيسيا، التي تعد الآن واحدة من أسرع المراكز الاقتصادية نمواً في العالم.

 

وأضاف أن الرحلات الجديدة تمثل علامة فارقة لشركة جارودا إندونيسيا باعتبارها الناقلة الوطنية لدولة إندونيسيا، حيث توفر لمسافرينا من جاكرتا فرصة زيارة أكبر مدينة ومركز مالي في منطقة الخليج. وتوقع أن تجذب هذه الرحلة المباشرة بين جاكرتا والدوحة المسافرين من دولة قطر لاستكشاف وجهات سياحية في جاكرتا باعتبارها واحدة من أهم المدن في إندونيسيا.

 

جدير بالذكر أن الخطوط القطرية تشغل 3 رحلات يومية إلى جاكرتا وبالي، ودشنت مؤخرا 3 رحلات أسبوعية إلى مدينة ميدان، ومع رحلة جارودا الجديدة، شريك الرمز المشترك، يمكن للمسافرون  الحصول على فرصة السفر إلى وجهات متعددة ضمن شبكة وجهات كل من الشركتين.

 

ويشمل جدول رحلات طيران جارودا إندونيسيا إلى الدوحة، يوميا بالتوقيت المحلي، التالي:

- جاكارتا "CGK" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة GA900، المغادرة 18:20  الوصول 23:00.

 

- الدوحة "DOH" إلى جاكارتا "CGK" رقم الرحلة GA901 المغادرة، 02:25  الوصول 14:55.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"القطرية للعطلات" تطرح باقات المشجعين الخاصة بنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم