مصر للطيران توقع برتوكولات تعاون مع شركات السياحة الإيطالية بمعرض ميلانو السياحي BIT

مصر للطيران تبحث مع منظمي الرحلات تشغيل رحلات من روما وميلانو لبعض المدن السياحية المصرية بموسم شتاء 2024-2025

 

تشارك شركة مصر للطيران في فعاليات معرض ميلانو السياحي الدولي BIT، المقام بمدينة ميلانو في إيطاليا، خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير 2024، وشهد جناح مصر للطيران إقبالا كبيرا من الزائرين وممثلي شركات السياحة في إيطاليا.

 

وأكد الطيار محمد موسى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن المشاركة في المعرض هذا العام تأتي في إطار اهتمام مصر للطيران بالتواصل المستمر مع منظمي الرحلات الإيطاليين لعرض أحدث خدمات الشركة، وتطورات أسطول وشبكة تشغيل مصر للطيران الدولية والداخلية التي تتمتع بها مصر من خلال موقعها الجغرافي.

 

بالإضافة إلى ما يشهده قطاع الطيران المدني في مصر من تطورات، وعرض الاستراتيجية البيعية والتسويقية للشركة لجذب مزيد من حركة الركاب الوافدة للمقاصد السياحية بمصر وحركة الركاب الدولية العابرة عبر مطار القاهرة الدولي بخلاف التسويق للسياحة العلاجية بالتعاون مع مستشفى مصر للطيران.

 

وأوضح موسى أن السوق الإيطالي يعد من أهم الأسواق المصدرة لحركة الركاب إلى مصر، فضلا عن تعدد وتنوع مقاصد مصر للطيران لكل المدن السياحية المصرية التي يفضلها السائح الإيطالي، ما بين السياحة الثقافية والشاطئية في القاهرة والأقصر وأسوان، وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

 

وقال صلاح توفيق المدير الإقليمي لمصر للطيران في إيطاليا، إنه تم عقد اجتماعات مع كبار منظمي الرحلات الإيطاليين، تم خلالها مناقشة سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من حركة الركاب على رحلات مصر للطيران، وكشف أن مصر للطيران وقعت خلال المعرض برتوكولات تعاون تجارية مع ممثلي كبرى شركات السياحة في إيطاليا.

 

وصرح بأنه خلال فاعليات المعرض تم بحث فرص التعاون بين مصر للطيران ومنظمي الرحلات السياحية على التشغيل المباشر من روما وميلانو لبعض المقاصد السياحية في مصر بدءا من موسم شتاء 2024-2025، ودعوة منظمي الرحلات السياحية للترويج لمصر للطيران من خلال تنفيذ الحملات الدعائية المشتركة، وتنظيم الزيارات التعريفية لممثلي شركات السياحة الإيطالية لزيارة المقاصد السياحية في مصر، وتعريفهم بما تتمتع به الشركة من مقومات وتطور للخدمات وتنوع للأسطول وشبكة تشغيل مصر للطيران الدولية والداخلية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الجناح المصري بالمعرض قام بزيارته كل من السفير بسام راضي سفير مصر في إيطاليا وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة، والسفيرة منال عبد الدايم قنصل مصر العام في ميلانو، ويمثل مصر للطيران في المعرض صلاح توفيق مدير إقليمي مصر للطيران في إيطاليا، وعمرو عزوز مدير مكتب مصر للطيران في ميلانو بحضور عدد من ممثلي شركات السياحة المشاركين في المعرض.