الاتحاد للطيران الإماراتية توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الصربية

أبرمت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية، اتفاقية استراتيجية أحادية الجانب للمشاركة بالرمز تهدف إلى تعزيز خدمات الربط لعملاء كلتا الشركتين إلى عدد من الوجهات.

 

وبموجب هذه الشراكة، سيحظى عملاء الاتحاد للطيران بفرصة السفر إلى 12 وجهة في جنوب شرق أوروبا عبر مقر الخطوط الجوية الصربية في بلجراد، مع 9 وجهات جديدة على شبكة الاتحاد الموسعة. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وتهدف اتفاقية المشاركة بالرمز إلى تسهيل تجربة السفر للعملاء، من خلال إجراء حجز واحد وتخليص معاملات السفر مرة واحدة ما يسمح بنقل أمتعتهم بسهولة إلى وجهتهم النهائية. وسيتمكن عملاء الاتحاد استخدام شبكة الخطوط الجوية الصربية بكل يسر، من خلال رحلات الاتحاد إلى أثينا، ميلان، روما، وفيينا.

 

في هذه المناسبة، قال جوريان ستيلدر، نائب الرئيس لشئون القطاع والتحالفات في الاتحاد للطيران، أن هذه الشراكة توفر لعملائنا إمكانية الوصول بسهولة إلى 12 وجهة ترفيهية ووجهة أعمال على شبكة وجهات الخطوط الجوية الصربية، بما في ذلك بلجراد، بوخارست، بودابست، ثيسالونيكي، تيرانا، سكوبيي وصوفيا.

 

وأضاف نتطلع قدما إلى الترحيب بعملاء خطوط الطيران الصربية المسافرين من أوروبا إلى أبوظبي حيث سيتمكنون من التعرف على الضيافة العربية العريقة والثقافة الغنية التي تشتهر بها الإمارة، والمواقع فيها بما في ذلك الشواطئ الخلابة، المعالم الثقافية المذهلة، حدائق الألعاب والمناظر الصحراوية.

 

ويستفيد عملاء الشركتين من برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران الذي يسمح لهم بكسب الأميال واستبدالها على الحجوزات التي تتم على متن رحلات الاتحاد أو الخطوط الجوية الصربية إلى جانب غيرها من المكافآت. وتدخل اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من 30 يناير 2024، للرحلات الجوية التي بدأت في 3 فبراير الجاري.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران الإماراتية تزيد رحلاتها للوجهات الرئيسية بدءا من 15 مارس القادم.. بالتفاصيل