الخطوط السعودية تطلق أول مسبحة صلاة معقمة للحجاج والمعتمرين

أطلقت الخطوط السعودية أول مسبحة صلاة معقمة في العالم لشهر رمضان المبارك وموسم العمرة، حيث تستقبل الخطوط السعودية والمملكة أعدادا كبيرة من المسافرين والمعتمرين، ويأتي ذلك في إطار مساعيها لتقديم تجربة سفر متكاملة ونوعية لضيوف الرحمن أثناء رحلتهم.

 

وتعتبر "بروتكت-تسبيح"، أول مسبحة ذات استخدام مزدوج فهي تجمع بسلاسة بين الأداء الديني للتسبيح والفائدة الإضافية المتمثلة في تعقيم اليدين، كما يعيد هذا الإبداع المبتكر تعريف سبحات الصلاة التقليدية، مما يعكس مزيجا متناغما من الثقافة والوعي الصحي الحديث. وفقا لبيان صحفي على موقع الخطوط السعودية.

 

وتستخدم مسبحة الصلاة زيت شجرة الشاي كعنصر مطهر وفعال ضد مجموعة من البكتيريا، ويعطل غشاء الخلية للبكتيريا نفسها، وباستخدام تقنية القولبة، تم دمج الزيت في مركب شبه صلب لتكوين خرزة أكثر صلابة.

 

وقال نائب الرئيس للتسويق في الخطوط السعودية، عصام أخونباي، إن تقديم هذا المنتج الجديد من نوعه يعكس اهتمام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة ونوعية تعزز من تجربة سفر ضيوف الرحمن، مما يسمح لهم باستشعار رحلتهم الروحية على متن جميع طائراتنا.

 

الجدير بالذكر أن المنتج الحديث سيكون متاحًا على متن الطائرات لجميع ضيوف الناقل الوطني، كما تم توزيع حماية التسبيح في جميع أنحاء مكة المكرمة لضمان رحلة إيمانية وصحية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تنقل نحو 30 مليون مسافر خلال عام 2023 بزيادة 21% عن 2022