"العربية للطيران" تشغل رحلات بين الشارقة بالإمارات وكراكوف في بولندا بدءا من 29 يونيو 2024

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى مدينة كراكوف في بولندا. وستربط الرحلات المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار يوحنا بولس الثاني الدولي في كراكوف يوميا اعتبارا من 29 يونيو 2024.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن جدول الرحلات من الشارقة إلى كراكوف، اعتبارا من 29 يونيو 2024، وفقا للتوقيت المحلي، يشمل التالي:

 

- تغادر الرحلة رقم G9 730  بطائرة إيرباص A320 الشارقة يوميا في الساعة 9:00 صباحا، وتصل كراكوف في الساعة 13:05 مساء.

 

- في حين تغادر الرحلة رقم G9 731 بطائرة A320 كراكوف في الساعة 13:55 مساء، لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:35 مساء.

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن إطلاق الرحلات المباشرة بين الشارقة ومدينة كراكوف في بولندا يمثل إضافة هامة لشبكة وجهاتنا المتنامية، حيث تؤكد هذه الخطوة عزمنا مواصلة تزويد المسافرين بخيارات سفر مدفوعة بالقيمة المضافة وإلى وجهات عالمية جديدة ومتميزة.

 

وأضاف أن "العربية للطيران" تحرص على توفير تجارب سفر معقولة التكلفة، وتزويد المسافرين بفرص للسفر المتكرر بغرض الترفيه أو العمل. وأفاد أن الشركة تتطلع إلى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتها الجديدة الى مدينة كراكوف الساحرة والمعروفة بتاريخها الغني ومشهدها الثقافي الغني.

 

وتشغل "العربية للطيران" أسطولا من طائرات ايرباص A320 وA321 ، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعاً في العالم. وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة في أي مقصورة اقتصادية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" تشغل 4 رحلات بين الشارقة وأثينا في اليونان اعتبارا من 28 يونيو 2024