"تطوير البلد" السعودية تطلق مجموعة "ضيافة البلد" لإدارة الفنادق في منطقة جدة التاريخية

أعلنت شركة تطوير البلد، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، عن إطلاق مجموعة "ضيافة البلد"، بهدف تقديم تجارب فريدة في مجال الضيافة للإسهام في جعل منطقة جدة التاريخية "البلد"، وجهة تاريخية ثقافية تضع رحالها في خارطة السياحة العالمية.

 

وستعمل مجموعة ضيافة البلد على الإسهام في تقديم أفخر التجارب للنزلاء، حيث يجمع قطاع الضيافة والفندقة في المنطقة ما بين الأصالة والتاريخ ووسائل الراحة الحديثة، في قلب البلد- إحدى المواقع المسجلة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. وفقا لموقع وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

كما ستعمل المجموعة على الإسهام في إثراء تجربة الزوار من خلال تقديم منتجاتٍ محلية فاخرة للضيوف، وتطوير تجارب استكشاف المنطقة، كما تحفى المجموعة بالثقافة المتأصلة في المنطقة، عبر ممارسة آداب ضيافتها الأصيلة والالتزام بصون تراثها.

 

كما تحقق مجموعة ضيافة البلد، العلامة التجارية لمجموعة الفنادق في البلد، خيارات متعددة من الوحداتِ الفندقية بـ3 فئات، وهي: الفنادق التراثية الفاخرة وتأتي لكم من جدة إلى العالم، والفنادق الراقية بطابع أصيل لتؤكد قيم الضيافة الأصيلة، بالإضافة إلى الفنادق الحديثة التي تقدم ضيافة البلد من خلالها "خيارات أوسع" تربط الزائر بالمكان، لعيش تجربة الاتصال بالماضي، بتجربة استثنائية وعصرية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"السياحة العالمية": السعودية تحقق 156% تعافيا في أعداد الزائرين خلال 2023 مقارنة بعام 2019