السعودية: انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بمشاركة 200 جهة محلية ودولية

انطلقت بجدة، أمس الأحد، أعمال معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته الـ12، والذي يقام في الفترة من 28 وحتى 30 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من 200 جهة محلية ودولية من هيئات وشركات قطاع السياحة والسفر، وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات، وعدد من الشركات المتخصصة في قطاع السياحة، وذلك في سوبر دوم جدة.

 

ويسعى المعرض إلى أن يكون منصة ذات بعد إقليمي ودولي لسوق السفر والسياحة، لإيجاد سبل التعاون، ومناقشة الطرق الفريدة التي تعمل على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية، وتربط أعمال السياحة الخارجية مع البلدان المشاركة في مشاريع الاستثمار السياحي الجديدة كأحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030 من حيث تنويع مصادر الدخل الوطني والإسهام في دعم السياحة الداخلية والخارجية. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

ويعد تدشين أعمال معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته الـ12 فرصة للعارضين للحفاظ على شركائهم الحاليين، ولقاء شركاء جدد، وجذب عملاء محتملين من خلال استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التسويق المهنية، حيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات، مما يجعله وجهة شراء سنوية لعشاق السفر، وفرصة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة، وجذب أكبر قدر من الاهتمام من وسائل الإعلام والوفود التجارية والمستثمرين والزوار.

 

ويتميز المعرض بمزايا عديدة، بما في ذلك التعرف على احتياجات وأهداف السوق السعودي، وبناء شراكات جديدة وقاعدة بيانات للعملاء في سوق السفر الكبير، والوصول إلى كبار المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار المؤثرين، كما يتيح التواصل المباشر مع المشترين وتقديم الخدمات والمنتجات بشكل مباشر وفعال، بالإضافة إلى تعزيز أعمال الشركات والمؤسسات في صناعة السفر والسياحة، وتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية عالمية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"السياحة العالمية": السعودية تحقق 156% تعافيا في أعداد الزائرين خلال 2023 مقارنة بعام 2019