انطلاق "كأس موسم الرياض" بين الهلال وإنترميامي اليوم.. ولقاء مرتقب بين ميسي ورونالدو

تنطلق اليوم بطولة كأس موسم الرياض في السعودية، والتي ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض بمواجهة فريقي الهلال السعودي وإنترميامي الأمريكي، وستكون المباراة هي الأولى التي تقام على ملعب "المملكة أرينا" الذي أعلن عن استضافته رسميا مباريات الهلال أواخر سبتمبر 2023.

 

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ يخوضها إنترميامي الأمريكي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأوروجوياني لويس سواريز، والإسبانيين سيرجييو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى جانب ناديي الهلال والنصر. وفقا لموقع العربية نت.

 

وسيخوض البطولة جميع نجوم نادي الهلال والنصر ممن لم يغادروا للمشاركة في كأس إفريقيا بدءا من البرتغالي روبن نيفيز، الكرواتي سيرجي ميلينكوفيتش – سافيتش، البرازيليين رينان لودي ومالكوم، إلى جانب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بينما سيقود النصر الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

 

وستقام البطولة بنظام النقاط إذ سيتواجه الهلال مع إنترميامي، اليوم الاثنين، على أن يلعب النصر أمام الفريق الأمريكي الشمالي في لقاء سمي بـ"الرقصة الأخيرة" التي ستجمع ميسي برونالدو مجددا، في الأول من فبراير.

 

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وحينها انتهت المواجهة بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف للفريق الفرنسي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية نت، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"وندر جاردن" بموسم الرياض في السعودية تستقبل محبي المغامرة برحلة فضائية على لعبة "أبولو 18"