الطيران العماني تعلن تغييرات استراتيجية في شبكة خطوطها.. بالتفاصيل

كشفت شركة الطيران العماني عن مجموعة من التغييرات الإستراتيجية على شبكة خطوطها، وذلك استمرارا لجهود التحول التي تهدف لتحسين الأداء المالي العام للشركة وتعزيز مكانتها في السوق الذي يشهد تنافسا متزايدا.

 

وتشمل هذه التغييرات تدشين وجهة جديدة وهي سيالكوت الواقعة في مقاطعة البنجاب الشمالية من باكستان، إضافة إلى وقف رحلاتها إلى كل من إسلام أباد، ولاهور، وكولومبو، وشيتاجونج. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني.

 

كما ستخفض الطيران العماني عدد رحلاتها إلى بعض الوجهات وستزيد سعة الرحلات إلى كل من لكناو وثيروفانانثابورام، كما ستشغل الطيران العماني وجهتين بشكل موسمي، إذ ستقوم بتشغيل الرحلات إلى زيوريخ ومالي في موسم الشتاء فقط، وإلى طرابزون خلال موسم الصيف فقط.

 

ودشنت الطيران العماني مجموعة من التدابير في جدول رحلاته وذلك لضمان سلاسة أكبر لضيوفها ابتداء من صيف العام الجاري، وذلك بغرض تلبية احتياجات السوق العماني بشكل أفضل وخدمة حركة السفر الرئيسية من السلطنة وإليها، وعملت الطيران العماني على تحسين جدول رحلاتها، حيث تمت مراجعة أوقات الرحلات للعديد من الوجهات من خلال التركيز على أوقات أكثر ملائمة.

 

وتواصل الطيران العماني تقييم استراتيجياتها لمواكبة المتطلبات المتغيرة لسوق السفر واغتنام الفرص المتاحة، ومن خلال موائمة أهدافها مع الجهات الحكومية المعنية كوزارة التراث والسياحة العمانية، وتواصل الطيران العماني التزامها بتحقيق الأهداف الاقتصادية ضمن رؤية عمان 2040.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

شركة "Cirium": الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023