"بيك الباتروس" للفنادق تعلن افتتاح منتجع "الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ" بمعرض جدة السياحي

أعلنت مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق عن افتتاح منتجع "الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ"، خلال مشاركتها بمعرض "جدة للسياحة والسفر 2024" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي يقام في الفترة من 28 وحتى 30 يناير الجاري.

 

وصرح كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، بأن المنتجع تبلغ طاقته 200 غرفة، بإجمالي استثمارات بلغت 400 مليون جنيه. وأكد على مساندته القوية للسياحة المصرية مع بداية عام 2024 من خلال المشاركة في المعارض الدولية بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، مشيرا إلى أهمية السوق السعودي وخاصة في موسم الصيف على مدينة شرم الشيخ.

 

وفي سياق متصل، أوضح محمد عيد مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، أن المنتجع هو صف ثاني على البحر، ولكنه يستفيد بكل خدمات وشاطئ منتجع "الباتروس لاجونا فيستا"، مضيفا أنه مخصص للنزلاء البالغين فقط (أعمارهم أكثر من 16 عاما)، ومناسب لأجازات شهر العسل، وهذا هو المستهدف الترويج له كمنتج سياحي هام في السوق الخليجي وخاصة السعودي.

 

وقال إن مشاركة المجموعة هذا العام بمعرض "جدة للسياحة والسفر" تأتي مع احتفالات المجموعة باختيارها الأنجح على موقع الحجوزات العالمي "بوكينج دوت كوم"، حيث احتلت منتجعات بيك الباتروس المراكز الثلاثة الأولى على مستوى مصر في فئة منتجعات 5 و4 نجوم، مما يجعلها على قائمة الاختيارات المفضلة للسائح السعودي، والذي اتجه إلى الحجز الإلكتروني لرحلاته السياحية في الفترة الأخيرة.

 

وكشف عيد أن هناك أنشطة تسويقية عديدة مخطط لها مع هذا السوق الرئيسي الفترة القادمة، أبرزها استضافة شخصيات إعلامية ومشاهير وبلوجر وصناع محتوى لتسويق مدينة شرم الشيخ، والاستفادة من الطيران المنتظم إليها من السعودية، مؤكدا على أن منتجعات "بيك الباتروس" لديها من الإمكانيات التي تؤهلها للتواجد بقوة في هذا السوق الهام، كما أنها حققت زيادة وإقبال كبير من السائح السعودي على فنادقها الفترة الماضية التي تتناسب مع جميع اهتماماتهم.

 

ولفت إلى أن الاهتمام بالترويج لمدينة شرم الشيخ في السوق السعودي والعربي بشكل عام، أصبح هدفا رئيسيا لتعويض أسواق معينة تراجعت بشكل كبير في ظل العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.