"العربية للطيران" تشغل 4 رحلات بين الشارقة وأثينا في اليونان اعتبارا من 28 يونيو 2024

أعلنت "العربية للطيران"، الشركة المتخصصة في الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة في دولة الإمارات إلى العاصمة اليونانية أثينا، ابتداء من 28 يونيو 2024.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران أن جدول الرحلات من وإلى أثينا، اعتبارا من 28 يونيو 2024، وفقا للتوقيت المحلي، يشمل التالي:

- تغادر الرحلة رقم G9 684 الشارقة، وذلك أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد في الساعة 9 صباحا لتصل إلى أثينا في الساعة 13:05 مساء، بطائرة إيرباص A320.

 

- تغادر الرحلة رقم G9 685 أثينا، وذلك أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد في الساعة 13:55 مساء، لتصل إلى الشارقة في الساعة 19:50 مساء، بطائرة إيرباص A320.

 

وستنطلق الخدمة الجديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعيا، مما يوفر للمسافرين خيارات سفر جوي مباشرة بين المدينتين، ومن خلال هذه الإضافة الجديدة إلى شبكة وجهاتها، تهدف "العربية للطيران" إلى المساهمة في دعم حركة السياحة والسفر بين البلدين وتزويد المسافرين بخيارات جديدة للسفر بغرض العمل والترفيه على حد سواء، بالاضافة الى تعزيز التواصل الثقافي والتجاري بين دولة الإمارات واليونان.

 

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين مدينة الشارقة ومدينة أثينا المعروفة بتاريخها العريق وثقافتها الغنية يؤكد على التزامنا الدائم بتزويد المسافرين بخيارات سفر سلسة، ونتطلع قدمنا إلى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا لاستكشاف مدينة أثينا.

 

وتشغل "العربية للطيران" أسطولا من طائرات الإيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعا في العالم. وتوفر المقصورة عبر الأسطول راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وأثينا عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران"، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية المغرب" تضيف رحلات جديدة انطلاقا من تطوان إلى أوروبا اعتبارا من 31 مارس 2024