"السياحة" السعودية تتفق مع "مطارات الثاني" لاستثمار المواقع العقارية بالمطارات التابعة للشركة

وقعت وزارة السياحة السعودية على هامش ملتقى السياحة السعودية، على مذكرة تعاون مع شركة تجمع مطارات الثاني، تهدف إلى جذب الاستثمار السياحي من خلال العمل المشترك على استثمار المواقع العقارية في مطارات المملكة التي تحت نطاق الشركة.

 

كما تهدف الاتفاقية المشتركة أيضا إلى تطوير رحلة الزائر من خلال تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للزوار، بالإضافة للتعاون في مجال التدريب والتطوير بهدف تنمية وتطوير الكوادر البشرية في القطاع السياحي، كما تهدف لتعزيز التعاون المتبادل بين الطرفين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة. وفقا لموقع وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

واختتمت الوزارة، مشاركتها في فعاليات ملتقى السياحة السعودي 2024 في نسخته الثانية، الذي أقيم خلال الفترة من 22 إلى 24 يناير الجاري، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وجاءت مشاركة وزارة السياحة في إطار التزامها بتحقيق نمو وتطوير السياحة السعودية وحرصها على دعم أصحاب المصلحة في القطاع بمختلف التجمعات السياحية في جميع أنحاء المملكة.

 

كما شاركت الوزارة في عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل التي أقيمت خلال أيام الملتقى، شملت جلسة بعنوان "التدريب والتأهيل وأثره على السياحة" بمشاركة مدير التدريب والبرامج السياحية بالوزارة الدكتورة دعاء ميرة، بالإضافة لجلسة بعنوان "أفضل الممارسات في جودة التعليم والتدريب السياحي" منهجية وزارة السياحة لتحسين جودة التعليم والتدريب السياحي بالشراكة مع المؤسسات التعليمية، بمشاركة مدير إدارة التدريب والتعليم السياحي بالوزارة ناصر الماضي.

 

كما شاركت الوزارة في جلسة حوارية بعنوان "التسويق والإعلام وأثرهما على تطوير القطاع السياحي بمشاركة مدير المركز الإعلامي بالوزارة محمد الرساسمة، ومدير إدارة تسويق الأعمال بالوزارة يوسف لبان.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

انطلاق فعاليات "ملتقى السياحة السعودي" الثاني بالرياض تحت شعار "تعرف عليها" اليوم