"طيران الرياض" توقع اتفاقية شراكة مع "المسافر" كأول شريك سفر سعودي

أعلنت "طيران الرياض" السعودية، وشركة "المسافر"، المتخصصة في مجال السفر في المملكة إحدى شركات "مجموعة سيرا"، عن شراكة بهدف تعزيز نمو قطاع السياحة بوتيرة أسرع وتجعل الشراكة الحديثة مع "المسافر" أول شريك لطيران الرياض في المملكة، وذلك خلال الملتقى السياحي السعودي المنعقد في الرياض خلال الفترة من 22 يناير إلى 24 يناير الجاري.

 

ستعمل شركة الطيران الرقمية و"المسافر" بتنسيق مشترك لاختبار وابتكار حلول تكنولوجية لدعم وتعزيز كفاءة الأعمال بشكل إضافي، وتستعد طيران الرياض للإقلاع في عام 2025. وفقا لموقع طيران الرياض.

 

وستقوم "المسافر" أيضا بدمج عروض طيران الرياض للرحلات عبر منصتها للأعمال التجارية إلى الشركات "B2B" والمستهلكين "B2C" لتقديم خيارات اتصال شاملة لعملائها المحليين والدوليين عبر مناطق مختلفة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الحزم المخصصة لتسهيل السفر داخل المملكة وخارجها و جعله أكثر إمكانية وسلاسة. وسيحصل عملاء "المسافر" على تجربة سفر خالية من المتاعب وتواصل محسن من خلال صفقات حصرية وحزم على شبكة طيران الرياض الواسعة.

 

كمحفز لاستراتيجية النقل والخدمات اللوجستية الوطنية في المملكة العربية السعودية، تستهدف طيران الرياض ربط المسافرين بأكثر من 100 وجهة بحلول عام 2030، وسيدفع إطلاق الشركة الجديدة خدماتها إلى بتعزيز أهداف السياحة في إطار رؤية المملكة الطموحة 2030، التي تهدف إلى زيادة مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي بأكثر من 10% بنهاية العقد.

 

وأوضح مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "المسافر"، أنه كشركة رقمية مبتكرة، تطور "المسافر" حلا رقميا ودمجه في عملياتها لإعادة تعريف تجارب السفر للعملاء في كل مكان. وتابع نحن متحمسون للتعاون مع طيران الرياض لتعزيز حجم الابتكارات وتقديم خدمات الطيران من الدرجة الأولى للمسافرين على مستوى المملكة وعلى الصعيدين المحلي والدولي.

 

وأشار إلى أن طيران الرياض هي شركة طيران نشأت رقميا، ومن خلال استغلال قوة المسافر كمنصة سفر في السعودية، وأكد أنه نهدف إلى تسريع رؤيتنا المشتركة في رفع مكانة الرياض والمملكة على الخريطة السياحية العالمية، وتسليط الضوء على التراث الثقافي والطبيعية، والمعالم الحديثة التي تقدمها هذه الوجهات.

 

من جانبه قال ، فينسنت كوست، الرئيس التنفيذي لشركة "طيران الرياض"، إن طيران الرياض تهدف إلى ربط المملكة بأكثر من 100 وجهة بحلول عام 2030، ومن خلال التعاون مع المسافر، وتابع أنه سنكون قادرين على توفير تجربة حجز مرضية للمسافرين، تشمل خيارات مخصصة للسفر والإقامة.

 

وأكد أنه بينما نركز على تشكيل مستقبل الطيران وعرض التراث الثقافي الغني والمعالم الطبيعية للمملكة للسائحين من جميع أنحاء العالم، وسنعزز تعاوننا مع "المسافر" المتخصصة في مجال السفر في الشرق الأوسط لرضا العملاء من خلال تقديم مجموعة من الحلول الرقمية للسفر التي تتسم بالراحة والانسجام.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الرياض، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الرياض والخطوط التركية توقعان مذكرة تعاون لتشغيل رحلات بالرمز المشترك