مركز "استعلم عن المدينة" لخدمة زوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة بـ6 لغات.. تعرف عليه

يقدم مركز "استعلم عن المدينة" بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة الزوار بالمنطقة المركزية خدماته الإرشادية والتوجيهية لزوار وقاصدي المسجد النبوي، لتلبية احتياجاتهم والاجابة على استفساراتهم داخل المسجد النبوي وخارجه.

 

 ويتميز المركز الذي يقدم خدماته على مدار الساعة، بكادر يتحدث بـ6 لغات وهي: العربية، الإنجليزية، الأوردية، الإندونيسية، الفارسية والتركية، وذلك لمساعدة أكبر عدد من المستفيدين بالخدمات المقدمة داخل المسجد النبوي، وأوقات الزيارة للروضة الشريفة، ومتحف السيرة النبوية، والحضارة الإسلامية، وغيرها من الأماكن التي يقصدها الزوار خلال وجودهم في المدينة المنورة. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

كما يقدم المركز خدماته للزوار لمعرفة طرق ووسائل التنقل والوصول لأهم معالم المدينة المنورة ومتاحفها ومساجدها التاريخية والحضارية، لتمكين الزوار من الاستمتاع بالمقومات السياحية والتاريخية التي تزخر بها المنطقة، إضافة لتوفير عربات التنقل لخدمة كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة ومساعدتهم في حالات الطواري. وتأتي الخدمات الإرشادية والتوجيهية من أجل تحقق معايير التميز الخدمي كافة ليحظى زوار المسجد النبوي بأرقى الخدمات المقدمة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

المسجد النبوي بالمدينة المنورة يسجل 5.8 ملايين مصل وزائر خلال أسبوع.. تفاصيل