فنادق "بيك الباتروس" بشرم الشيخ ومرسى علم تحصد 7 جوائز "هوليداي شيك" الألمانية لعام 2024

حصدت مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية جوائز "هوليداي شيك" "HolidayCheck" الألمانية العالمية لعام 2024، والتي حصلت عليها 7 منتجعات تابعة للمجموعة بمدينتي شرم الشيخ ومرسى علم.

 

وتضمنت الفنادق الحاصلة على الجوائز كلا من:

- الجائزة الذهبية كأفضل منتجعات عائلية في مصر للسوق الألماني حصل عليها: الباتروس أكوا بلو بشرم الشيخ، والباتروس أكوا بارك شرم الشيخ.

 

- جائزة أفضل المنتجعات الفاخرة للسوق الألماني في مصر حصل عليها: الباتروس بالاس بشرم الشيخ، والباتروس لاجونا فيستا شرم الشيخ، والباتروس رويال مودرنا شرم الشيخ، والباتروس رويال جراند شرم الشيخ.

 

- جائزة أفضل المنتجعات بنظام الإقامة الشاملة في مصر للسوق الألماني حصل عليها منتجع الباتروس "فالجيو – بورتوفينو" بمرسى علم.

 

وفي هذا السياق، أعرب كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة "بيك الباتروس"، عن تفاؤله بنتائج "هوليداي شيك" الألمانية مع بدايات العام الجديد وقبل بورصة برلين في مارس القادم، لتحقيق نتائج إيجابية للموسم السياحي مع أهم سوق أوروبي لسياحة البحر الأحمر.

 

وفي سياق متصل، أوضح محمد عيد المدير الإقليمي للتسويق لمجموعة "بيك الباتروس" أن منتجع الباتروس أكوا بلو شرم الشيخ فاز بالمركز الأول على مستوى مصر والسابع عالميا كأفضل المنتجعات العائلية للسوق الألماني، كما فاز بالمركز الأول على مستوى مصر والسادس على العالم كأفضل المنتجعات في نظام الإقامة الشاملة للسوق الألماني.

 

وأضاف أن منتجع الباتروس بالاس شرم الشيخ فاز بالمركز الثالث على مستوى مصر والتاسع عالميا كأفضل منتجعات الشواطئ للسوق الألماني، كما فاز منتجع الباتروس رويال جراند شرم الشيخ بالمركز الخامس على مستوى مصر والـ14 عالميا كأفضل منتجعات الشواطئ للسوق الألماني. وتابع أن منتجع الباتروس لاجونا فيستا شرم الشيخ فاز بالمركز الـ12 على مستوى مصر والـ43 عالميا كأفضل المنتجعات الفاخرة للسوق الألماني.

 

تجدر الإشارة إلى أن جوائز "هوليداي شيك" العالمية تتضمن تعليقات وتقييمات السوق الألماني لعام كامل لكل فنادق مصر في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

 

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق احتلفت بالعام الـ31 للمجموعة داخل سوق السياحة المصري العام الماضي ويبلغ عدد منتجعاتها 27 منتجعا داخل مصر في أهم المدن السياحية وهي الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، وتضم أكثر من 14 ألف غرفة فندقية وأكثر من 12 ألف موظف وشريك في النجاح.