"القطرية للعطلات" تطرح باقات المشجعين الخاصة بنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، وبالتعاون مع القطرية للعطلات، عن طرحها لمجموعة جديدة وحصرية من باقات المشجعين الشاملة والتي من شأنها أن تسهل وصول المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى مباريات إنتر ميلان.

 

وقد صممت هذه الباقات لتناسب احتياجات المشجعين لتشمل كلا من تذاكر السفر والمباريات وحجوزات الفنادق. ويمكن للمشجعين حجز باقاتهم من خلال زيارة qatarairways.com/inter. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية.

 

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد وقّعت اتفاقية شراكة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في شهر نوفمبر 2023 لتصبح من بعدها شريك الطيران الرسمي للنادي. وتضمنت الاتفاقية التي تمتد لعدة سنوات، حقوق العلامة التجارية والضيافة والتسويق، بما في ذلك باقات السفر المصممة خصيصا لمشجعي ومحبي النادي الإيطالي.

 

ومن جانبه قال ستيفن رينولدز، نائب أول الرئيس لشركة اكتشف قطر، أن الخطوط الجوية القطرية تقوم بدور فعال للرياضة والسفر في جمع العالم معا وتوحيد الشعوب، ويأتي طرح باقات المشجعين ليعزز من رؤيتنا في إتاحة الفرصة أمام المشجعين لمؤازرة أنديتهم المفضلة ومواكبتهم في المبارايات التي يخوضوها.

 

وتشمل باقة المشجعين الشاملة ما يلي:

- تذكرة سفر ذهاب وعودة على متن الخطوط القطرية والتي تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة عالمية.

 

- إقامة في فندق من فنادق مدينة ميلان العديدة.

 

- تذاكر مميزة لحضور المباراة على ملعب سان سيرو في ميلان، مما يتيح المجال أمام المشجعين للاستمتاع بأجواء المبارايات المشوقة.

 

- من المستحسن أن ينضم مشجعي كرة القدم في برنامج نادي الإمتياز لدى الخطوط الجوية القطرية قبل حجز باقات سفرهم، وذلك من أجل كسب نقاط أفيوس وكيوبوينتس، والاستفادة من المكافآت في خطط سفرهم المستقبلية. كما يمكن أيضا لأعضاء النادي حجز هذه الباقات باستخدام نقاط افيوس الخاصة بهم مع العملة النقدية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تطلق رحلات هامبورج في ألمانيا وتستأنف خط فينيسيا بإيطاليا خلال 2024