"المصرية للمطارات" تتعاقد مع "SSP" العالمية على إدارة مطاعم وكافيتريات مبنى (1) بمطار الغردقة

وقعت الشركة المصرية للمطارات اليوم عقد ترخيص وإدارة وتشغيل مطاعم وكافيتريات مبنى الركاب رقم (1) بمطار الغردقة الدولي، مع شركة "SSP Egypt" العالمية، وذلك عن طريق مزايدة عامة علنية، حيث إن شركة "SSP Egypt" التابعة لمجموعة شركات "SSP" العالمية أحد أكبر وأهم الشركات العالمية فى مجال تقديم الأغذية والمشروبات.

 

ويصل حجم استثمارات مجموعة شركات "SSP" العالمية إلى 3 مليارات جنيه إسترليني، وتضم أكثر من 550 علامة تجارية بأكثر من 2700 موقع في 600 مطار ومحطة قطار في 37 دولة حول العالم، تشمل الدول الأوروبية، والأسيوية،  وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط.

 

وأفادت الشركة المصرية للمطارات بأن أهمية التعاقد المشار اليه إلي كونه الأعلى قيمة كمثيله من التعاقدات التى أبرمتها الشركة المصرية للمطارات بالإضافة إلي انه تم الإتفاق  مع شركة SSP Egypt بإدخال العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلية الجديدة  والتى ستعمل لإول مرة بإحدى المطارات التابعة للشركة المصرية للمطارات  وهى بالإضافة  إلى استمرار العمل بالعلامات التجارية العالمية المتواجدة بالمطارات بالفعل.

 

 ومن جانبه، هنأ الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، جورج  أنطونيو مدير شركة SSP لإقليم شرق أوروبا والشرق الأوسط  بتوقيع العقد، وتطلع إلى مزيد من التعاون مع الشركة في المطارات التي سوف يتم افتتاحها قريبا.

 

وأضاف أن توقيع هذا التعاون المثمر مع شركة SSP العالمية يعد نجاحا كبيرا لوزارة الطيران المدني المصرية في كسب ثقة المستثمر الأجنبي، وزيادة حصيلة العملات الأجنبية في ظل توجيهات الدولة المصرية والقيادة السياسية.