موقع "تريب أدفايزر" يختار الغردقة من أفضل المقاصد السياحية الطبيعية العالمية لعام 2024

اختار موقع "تريب أدفايزر" "TripAdvisorالعالمي للسفر، مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر من أفضل المقاصد السياحية الطبيعية العالمية لعام 2024، ووضعها في المركز الثالث وفقا لاختيارات المسافرين، التي شملت أفضل 25 مقصدا سياحيا طبيعيا حول العالم.

 

واستعرض "تريب أدفايزر" عبر موقعه، المقومات الطبيعية والسياحية لمدينة الغردقة، بالحديث عن الشعاب المرجانية المذهلة والمياه الفيروزية المثالية لركوب الأمواج شراعيا، والتي جعلت من الغردقة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر، مدينة منتجعية مزدحمة.

 

وتابع أنه على مقربة من جزر الجفتون المذهلة والصحراء العربية الشرقية، شهدت الغردقة قدرا هائلا من التطوير في العقد الماضي، وتبدو مكتظة بالسائحين في بعض الأحيان، وتعتبر ملاذا شاطئيا سهلا نسبيا للأوروبيين، كما أن من أفضل مواقع الغوص في العالم تقع قبالة الشاطئ مباشرة، فضلا عن إمكانية المشي أو تأجير سيارة لاستكشاف الحي القديم في الدهار.

 

وفي هذا السياق، قال محمد عيد سليمان مدير التسويق الإقليمى لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، إن اختيار الغردقة يضعها في مصاف المقاصد السياحية العالمية ويضاعف من جهود العاملين داخل القطاع السياحي في الترويج بكثافة لهذا المقصد العالمي، خاصة قبل انطلاق فعاليات بورصة برلين السياحية في مارس القادم، التي تعد الأكبر عالميا.

 

وأكد عيد أن اختيار الغردقة ليس فقط كواحدة من أهم المقاصد السياحية بل أيضا ثالث أفضل مقصد سياحي عالمي في السياحة الطبيعية "Nature Destinations"، يزيد من مصداقية المقصد السياحي في جذب كل جنسيات العالم مع بداية عام 2024.

 

تجدر الإشارة إلى أن جوائز اختيار المسافرين "أفضل الفائزين على الإطلاق" تكون للوجهات التي تلقت فنادقها ومطاعمها والأنشطة التي يمكن القيام بها، عددا كبيرا من التقييمات والآراء من مجتمعنا على مدار 12 شهرا.

 

وللاطلاع على قائمة أفضل 25 مقصدا سياحيا طبيعيا حول العالم لعام 2024 اضغط هنا.