محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا للإعداد لمؤتمر السياحة الصحية في مارس القادم

عقد اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعا تنسيقيا مع الشركة المنظمة لمؤتمر السياحة الصحية المقرر انعقاده في المحافظة خلال شهر مارس القادم، في حضور غادة شلبي  نائبة وزير السياحة والآثار، وبالتنسيق مع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور أحمد السبكى رئيس هيئة الرعاية الصحية.

 

تم خلال اللقاء مناقشة الإجراءات التي قامت بها الشركة للاستعداد لتنظيم المؤتمر والوقوف على آخر المستجدات، وتحديد موعد للمؤتمر الصحفي الذى سوف يسبق المؤتمر. وفقا للصفحة الرسمية لمحافظ جنوب سيناء على موقع "فيسبوك".

 

وكان محافظ جنوب سيناء قد عقد اجتماعا، أمس، مع حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، وتناول الاجتماع سبل دفع عملية الاستثمار بالمحافظة وجذب مزيد من الاستثمارات إليها، كما تناول الوقوف على الإجراءات المتميزة لتنفيذ المنطقة الحرة بمدينة نويبع لما لها من أهمية في جذب الاستثمارات إلى هذه المنطقة الهامة والحيوية، كما تم اقتراح بعض المشروعات الجديدة في اطار اهتمام الطرفين بمشروعات السياحة الاستشفائية والصحية.

 

جدير بالذكر أن اهتمام المحافظة بالسياحة الاستشفائية يأتي مما تزخر به مصر وخاصة جنوب سيناء، من مقومات السياحة الاستشفائية التي يمكن الاستفادة منها صناعة السياحة على غرار كبرى المنتجعات السياحية العالمية.