"العربية المغرب" تضيف رحلات جديدة انطلاقا من تطوان إلى أوروبا اعتبارا من 31 مارس 2024

أعلنت شركة العربية المغرب، المتخصصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، عن تشغيل رحلاتها المباشرة انطلاقا من مطار تطوان في المغرب إلى عدد من الوجهات الجديدة في أوروبا، وذلك اعتبارا من يوم 31 مارس 2024.

 

وأوضحت الشركة أن برنامج الرحلات انطلاقا من  مطار "تطوان - سانية الرمل" تشمل برشلونة، مالقة، بروكسل ومدريد. وتأتي إضافة القاعدة الجديدة لتعزز شبكة وجهات الشركة، لتزيد بذلك العدد الإجمالي للمطارات المغربية التي تطلق رحلاتها منها إلى 6 مطارات، بما فيها الدار البيضاء، الناظور، وجدة، فاس، وطنجة.

 

وبهذا المناسبة، أوضح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أن توسيع شبكة الوجهات مع افتتاح رحلات جديدة انطلاقا من تطوان، وأكد أن هذا التوسع جاء التزام من الشركة بتوفير خيارات سفر سلسة وتقديم عروض القيمة المضافة لركابنا، مع المساهمة في نمو حركة النقل الجوي وإتاحته في المملكة المغربية.

 

وتواصل العربية المغرب تعزيز الربط الداخلي والدولي من وإلى المغرب، عبر خدمة أكثر من 60 وجهة انطلاقا من قواعدها الـ6 بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث من طائرات إيرباص A320. وتوفر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية.

 

كما يمكن للركاب متن الطائرة الحصول على خيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة "سكاي كافيه"، والاستفادة من برنامج الولاء "Air Rewards" السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجنية أو خدمات إضافية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

العربية للطيران" تطلق أولى رحلاتها من الشارقة إلى بوكيت في تايلاند اليوم"