مصر للطيران تطلق رحلات مباشرة إلى مصراتة في ليبيا بدءا من 25 يناير الجاري.. بالمواعيد

نظرا لزيادة حركة السفر بين مصر وليبيا، ووفقا لسياسة العرض والطلب، أعلنت مصر للطيران عن تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلى مدينة مصراتة في ليبيا، وتأتي هذه الخطوة استكمالا للخطة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكتها في القارة الأفريقية، والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها، خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية، وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين.

 

وصرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه من المقرر بدء تشغيل الخط الجديد اعتبارا من 25 يناير الحالي، بواقع رحلة واحدة أسبوعيا، تنطلق يوم الخميس، لتصبح بذلك النقطة الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بني غازي ومعتيقية بطرابلس.

 

مواعيد الرحلات

وسوف تقلع رحلة مصر للطيران رقم MS827 من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 12:15 ظهرا على أن تصل إلى مصراتة في تمام الساعة 15:15 (3:15 مساء) بتوقيت ليبيا.

 

تخفيضات على تذاكر الرحلات الأولى

وتشجيعا من مصر للطيران للخط الجديد، طرحت الشركة تخفيضا على أول 4 رحلات لهذا الخط، على أن تكون أول رحلة بتخفيض 50%، والرحلات الثلاثة الأخرى بتخفيض 25% في حال شراء التذاكر حتى 20 يناير الجاري.

 

 هذا ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم إلى مصراتة عن طريق الموقع الإلكترونى لمصر للطيران  Egyptair.com أومكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.

 

جدير بالذكر أنه بعد إضافة مصراتة لشبكة خطوط مصر للطيران ستسير الشركة 15 رحلة أسبوعيًا لليبيا بواقع 7 رحلات جوية إلي بني غازي و 7 رحلات جوية إلي معتيقية ورحلة واحدة إلي مصراتة .