"السعودية للحج والعمرة" تحصل على ترخيص تقديم خدمات الحج في مكة والمدينة المنورة

حصلت شركة السعودية للحج والعمرة التابعة لمجموعة السعودية على ترخيص من وزارة الحج والعمرة لممارسة خدمة الحجاج لعدد 10 آلاف حاج، ويأتي ذلك بعد الإعلان عن إطلاق الشركة والتي تستهدف التركيز على توفير تجربة سفر إيمانية لضيوف الرحمن تحفها السكينة.

 

وتسعى السعودية للحج والعمرة من خلال حصولها على الترخيص إلى ضمان تقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن، وذلك منذ لحظة التفكير بإجراء الحجوزات مرورا باستقبالهم في المطارات الخارجية والداخلية إلى جانب تقديم خدمة السكن والإعاشة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى تأمين خدمة المواصلات للتنقل بين المدن والمشاعر المقدسة. وفقا لموقع الخطوط السعودية.

 

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للحج والعمرة، عامر بن صالح آل خشيل، أن هذه خطوة تاريخية بحصول "السعودية" ولأول مرة على ترخيص من وزارة الحج والعمرة لممارسة خدمة الحجاج، وأشار إلى أنه سيتم الشروع في توفير جميع المتطلبات التي تضمن تقديم خدمات فائقة الجودة وتتكامل مع منظومة الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.

 

جدير بالذكر أن مجموعة السعودية أعلنت عن إطلاق شركة "السعودية للحج والعمرة"، لتكون الشركة الـ13 ضمن منظومة شركاتها التي تؤدي دورا متناغما وتكامليا يواكب النهضة التي يشهدها قطاع الطيران بالمملكة، وتخدم منظومة صناعة النقل الجوي على مستوى المنطقة.

 

وتهتم السعودية للحج والعمرة بجميع العمليات والخدمات والمنتجات الموجهة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وذلك من خلال التخطيط للوصول إلى وجهات جديدة في مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى زيادة الرحلات والسعة المقعدية لكل الوجهات المجدولة على شبكة رحلات الخطوط السعودية، وكذلك المخصصة لرحلات الحج والعمرة، ويساعد على تنفيذ المبادرات التوسعية في الجانب التشغيلي، الخطوات التنفيذية لأكبر مشروع لتحديث وتنمية أسطول الطائرات.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مجموعة السعودية تدشن شركة "السعودية للحج والعمرة" لتوفير تجربة سفر رقمية