مجموعة السعودية تدشن شركة "السعودية للحج والعمرة" لتوفير تجربة سفر رقمية

أعلنت مجموعة السعودية عن إطلاق شركة "السعودية للحج والعمرة"، لتكون الشركة الـ13 ضمن منظومة شركاتها التي تؤدي دورا متناغما وتكامليا يواكب النهضة التي يشهدها قطاع الطيران بالمملكة، وتخدم منظومة صناعة النقل الجوي على مستوى المنطقة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 المقام في جدة سوبردوم.

 

وتهتم السعودية للحج والعمرة بجميع العمليات والخدمات والمنتجات الموجهة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وذلك من خلال التخطيط للوصول إلى وجهات جديدة في مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى زيادة الرحلات والسعة المقعدية لكل الوجهات المجدولة على شبكة رحلات الخطوط السعودية، وكذلك المخصصة لرحلات الحج والعمرة، ويساعد على تنفيذ المبادرات التوسعية في الجانب التشغيلي، الخطوات التنفيذية لأكبر مشروع لتحديث وتنمية أسطول الطائرات. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية.

 

كما تسعى عبر المنصة الرقمية السعودية للعمرة Umrahbysaudia.Com إلى توفير تجربة سفر رقمية نوعية، من خلال الباقات المتكاملة التي تشمل حجوزات الطيران، الإسكان، الإعاشة، والمواصلات وكذلك تنظيم الزيارات إلى المواقع الأثرية الإسلامية وغير ذلك من الخدمات التي تسعى إلى إثراء تجربة سفر ضيوف الرحمن.

 

حيث تتكامل هذه الخدمات مع ما يتم توفيره أثناء الرحلات الجوية من أجواء إيمانية تتمثل في القنوات المرئية والسمعية والمقروءة على شاشات الطائرات والتي تؤدي دورا توعويا ليؤدوا مناسكهم بيسر وطمأنينة.

 

وقال مدير عام مجموعة السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، أن إطلاق "السعودية للحج والعمرة" هو أحد الخطوات التطبيقية التي تسعى من خلالها مجموعة السعودية للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتحديدا فيما يتعلق بخدمات ضيوف الرحمن، حيث تحظى المملكة بشرف خدمة الحرمين الشريفين وضيوفهما وتستقبل الملايين سنويا من جميع أنحاء العالم، فيما تشهد منظومة الخدمات التي تقدم لهم تطورا غير مسبوق وبنية تحتية متقدمة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للحج والعمرة عامر بن صالح آل خشيل، أن "مجموعة السعودية" لديها خبرات متراكمة في مجال خدمة ضيوف الرحمن على مدار العام وفي مواسم الذروة، وهذا الأمر على وجه التحديد سوف يساعدنا على لعب دور مهم في زيادة أعداد الرحلات والوجهات دوليا، وأفاد أن  هذا الجانب توقيع يتوافق مع العديد من الاتفاقيات مع مختلف الدول بهدف تجويد الخدمات ومضاعفة أعداد الضيوف وكذلك نسعى إلى مواصلة تقديم الخدمات المبتكرة والمنتجات التي تعزز تجربة السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

السعودية تستقبل 13.5 مليون معتمر من الخارج خلال عام 2023.. الأعلى في تاريخ المملكة

انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 بمدينة جدة بالسعودية