الأقصر تتزين بالأضواء وأشجار الكريسماس استقبالا للعام الجديد 2024.. بالصور

أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مجلس مدينة الأقصر، أن مدينة الأقصر تشهد أجواء متميزة بعد استكمال أعمال تزيين وإضاءة الشوارع والميادين والحدائق وكل المسطحات الخضراء بطول كورنيش النيل بالإضاءة الملونة وأشجار الكريسماس والإضاءة الديكورية المبهجة المختلفة، بمناسبة استقبال أعياد رأس السنة.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيف الجهود المبذولة بمناسبة أعياد رأس السنة 2024، بما يتناسب مع المكانة السياحية للأقصر، وفقا لبيان صحفي صادر عن محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء.

 

وأكد أن المحافظ وجه بتكثيف أعمال تزيين مدينة الأقصر وكورنيش النيل بالإضاءة المبهجة خلال فترة أعياد رأس السنة وعيد الميلاد، وظهور المدينة في هذه المناسبة بشكل لائق ومميز يعكس الوجه الجمالي والحضاري لها، حيث إن رأس السنة الميلادية تعد أحد أهم المواسم السياحية بالمحافظة، حيث تستقبل الفنادق سائحين من جنسيات مختلفة للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة على أرضها.

 

كما وجه محافظ الأقصر، رؤساء المراكز والمدن وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، برفع درجة الاستعدادات وتكثيف أعمال رفع كفاءة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي، وذلك في اطار استقبال محافظة الأقصر للعام الميلادي الجديد وعيد الميلاد المجيد.

 

وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة والتجميل ومراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها ورفع الإشغالات، والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف على الأراضي الزراعية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات، وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون.