الاتحاد للطيران الإماراتية تشغل وجهتين جديدتين في الهند من أبوظبي اعتبارا من اليوم

أطلقت الاتحاد للطيران، مع بداية العام الجديد وجهتين جديدتين على شبكة وجهاتها، وبدأت الشركة رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى كوزيكود ""CCJ، وتيروفانانتابورام "TRV" في إقليم كيرالا في الهند في اليوم الأول من عام 2024.

 

وترفع هذه الخدمات المباشرة عدد المحطات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى الهند إلى 10 وجهات، مما يؤكد التزام الشركة بتوفير وصول سهل إلى شبكتها العالمية المتنامية للمسافرين من وإلى شبة القارة الهندية. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وقال أنطوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن الشركة تسير مجموعة من الرحلات المباشرة بين الهند وأبوظبي، مما يوفر للعملاء وصولا أسهل إلى شبكتها المتنامية دون الحاجة إلى عبور أحد مطارات الهند الرئيسية.

 

وأضاف ان هذه الرحلات السلسة والعملية من أبوظبي تضمن وصول المسافرين بكل سهولة إلى وجهات في مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا، بما في ذلك خدماتها اليومية الـ4 إلى لندن وأمريكا الشمالية. علاوة على ذلك، يحظى المسافرون بفرصة الاستمتاع بتوقف في أبوظبي كجزء أساسي من رحلتهم.

 

وفي عام 2023، استأنفت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى كولكاتا، التي تربط شرق الهند بوجهات عالمية. وعلاوة على ذلك، رفعت الاتحاد من رحلاتها إلى خطوطها الأكثر شعبية، مومباي ودلهي من رحلتين يوميا إلى 4 رحلات يوميا.

 

كما أعلنت الاتحاد عن رحلات جديدة خلال 2024 إلى بوسطن في الولايات المتحدة اعتبارا من 31 مارس، والعاصمة الكينية نيروبي في 1 مايو، ويتضمن جدول رحلات الصيف خدمة جديدة مباشرة إلى مدينة نيس الفرنسية، ورحلات مباشرة إلى جزر اليونان ميكونوس وسانتوريني.

 

للاطلاع على اتلمنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع تاب البرتغالية