الخطوط الجوية السويسرية تكشف عن قائمة الوجهات الجديدة لصيف 2024

تستعد الخطوط الجوية السويسرية (SWISS)، لتوسيع شبكتها للمسافات القصيرة في جداول الصيف لعام 2024. ومن بين الإضافات الملحوظة تقديم رحلات صيفية تربط بين زيوريخ وبريمن، وبالتالي توسيع الخدمة الشتوية الحالية إلى مدن شمال ألمانيا.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستصبح أوسلو جزءا من شبكة (SWISS) التي يوجد مقرها في جنيف، مع إطلاق الخدمات الصيفية على طريقي جنيف-كوبنهاجن، وجنيف-ستوكهولم، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فإن بريمن، التي تعد بالفعل جزءا من الجدول الشتوي من زيورخ، ستستمر في التواجد في الجدول الصيفي. وستنضم كلوج نابوكا وكوشيتسه أيضا إلى شبكة الرحلات القصيرة السويسرية في صيف عام 2024. وفي الوقت نفسه، من المقرر زيادة الترددات على الخطوط التي تربط زيورخ بوجهات أوروبية مختلفة، بما في ذلك أليكانتي ومدريد ونابولي والبندقية وفيلنيوس.

 

كما تظهر أوسلو لأول مرة على شبكة (SWISS) في جنيف، حيث تقدم مزيجا مبهجا من الهندسة المعمارية المعاصرة والمساحات الخضراء والمعالم الثقافية، بما في ذلك دار الأوبرا الشهيرة. ومن المقرر أن تعزز شركة الطيران خدماتها الصيفية إلى كوبنهاجن، وكذلك ستوكهولم.

 

ويمكن للمسافرين الذين يسافرون على متن رحلات (SWISS) في جداول صيف 2024، أن يتوقعوا زيادة في الرحلات بين جنيف والوجهات القائمة مثل أثينا وبرينديزي وبروكسل وكاتانيا وملقة وبالما وفالنسيا. وتم وضع هذا التوسع ليقدم للمسافرين مجموعة واسعة من الخيارات، ويؤكد التزام (SWISS) بتقديم خدمة استثنائية وخيارات سفر متنوعة.

 

علاوة على ذلك، أعلنت (SWISS) في سبتمبر 2023 عن توسعها السريع لشبكة الخطوط لجدول صيف 2024، والذي من المقرر أن يستمر من 31 مارس إلى 26 أكتوبر. واستجابة للطلب المتزايد، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الرحلات الإقليمية الجديدة للمسافات القصيرة، ووجهات المسافات الطويلة العابرة للقارات في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية.

 

وفي موسم الصيف القادم، تخطط SWISS أيضا لافتتاح خدمة طيران جديدة بدون توقف من وإلى كوشيتسه، ثاني أكبر مدينة في سلوفاكيا. وتم الاعتراف بكوشيتسه كمركز حيوي في شرق سلوفاكيا، وقد حظيت باهتمام المستثمرين الأجانب في سويسرا، مما زاد من جاذبيتها كوجهة.