"إيبسوس": الخطوط السعودية تتصدر قائمة أكثر المؤسسات الموثوقة بالمملكة 2023

حصلت الخطوط السعودية على المركز الأول ضمن قائمة المؤسسات والشركات التي تحظى بثقة العملاء في المملكة العربية السعودية لعام 2023 وذلك وفقا لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن شركة "Ipsos" العالمية المتخصصة في أبحاث السوق من بين 80 علامة تجارية في المملكة.

 

وحازت الخطوط السعودية هذا الاستحقاق على إثر مخرجات العديد من مبادرات استراتيجيتها الجديدة والتي استهدفت إحداث نقلة نوعية في منظومة الخدمات لاسيما الرقمية منها، وذلك إلى جانب المنتجات النوعية والتي كان لها دور مبادر في ارتفاع درجة ثقة المستهلكين بالمملكة، وحصلت على إثرها على التقييم الأعلى في المؤشر بواقع 177 درجة كأعلى علامة تجارية تحصل عليها خلال العام.

 

ونشرت شركة Ipsos، الشركة الرائدة عالميا في أبحاث السوق، نتائج استطلاعها لعام 2023 بعد تحليل العوامل الرئيسية التي تساهم في تعزيز سمعة الشركة، استنادا إلى الركائز الأساسية المتمثلة في الدعم والثقة والأفضلية والألفة والوعي.

 

وبهذه المناسبة، أوضخ رئيس التسويق في مجموعة السعودية، خالد بن عبدالقادر طاش، أن حصول الخطوط السعودية على المركز الأول في تقرير Ipsos 2023 يعتبر إحدى مؤشرات نجاح الاستراتيجية الجديدة والتي تتميز بالتركيز على تحسين وتطوير تجربة المسافرين والاستثمار الأمثل للحلول الرقمية لتبسيط الإجراءات، وذلك بما يعزز من الجهود الرامية لجعل الشركة علامة تجارية سعودية رائدة تسعى لأن تكون أجنحة رؤية السعودية 2030، والمساهمة في تحقيق مستهدفاتها خصوصا في قطاعات الطيران والسياحة والثقافة.

 

وأضاف أن الثقة والسمعة هما مقياسان أساسيان مهمان بالنسبة لنا، حيث نسعى باستمرار لتحقيق التميز وتمثيل المملكة بأفضل صورة ممكنة، وأكد على جهود كافة شركاء النجاح سواء داخل منظومة الطيران أو القطاعات الأخرى لدعمهم مختلف المبادرات بما يساهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الجديدة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط السعودية تطور باقات السفر وتضيف مزايا جديدة لجميع الدرجات.. بالتفاصيل