مطار حمد في قطر "أفضل مطار في الشرق الأوسط" للعام الـ7 وفقا لـ"جلوبال ترافلز"

حصد مطار حمد الدولي بالدوحة عاصمة قطر، للسنة الـ7 على التوالي، جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط"، في حفل جوائز استطلاع الرأي السنوي الـ20 لقراء مجلة جلوبال ترافلر الأمريكية.

 

وتعكس هذه الجائزة، التي تمثل أهم الجوائز في مجال سفر الأعمال، التزام مطار حمد الدولي الراسخ بتقديم خدمة عملاء وتجربة سفر تلبي جميع احتياجات المسافرين. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع مطار حمد الدولي.

 

وتحظى هذه الجوائز باهتمام واسع باعتبارها تمثل انعكاسا لمجال السفر، وذلك لاعتمادها على أصوات القراء فقط. وقد أتاحت "جلوبال ترافلر"، للعام الـ20 على التوالي، الفرصة أمام قرائها لإبداء آرائهم في خدمات وتجارب السفر المفضلة لديهم عبر استطلاع الرأي لهذا العام.

 

وأوضح فرانسز جالاجر، الناشر والرئيس التنفيذي في مجلة جلوبال ترافلز، أنه بمناسبة فوز مطار حمد الدولي بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للسنة الـ7 على التوالي من قراء مجلة جلوبال ترافلز، أنه شخصيا يستمتع بالسفر إلى الدوحة أو عبرها، وذلك لتجارب السفر المميزة والخدمات الاستثنائية.

 

ومن جانبه، أفاد عبد العزيز الماس، نائب الرئيس للاتصال والتسويق بمطار حمد الدولي، أن حصول مطار حمد الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام السابع على التوالي يعتبر هذا الفوز بمثابة شهادة على التزامنا الراسخ في تقديم تجارب وخدمات سفر ممتازة لمسافرينا.

 

يعد مطار حمد الدولي أكثر من مجرد مركز عالمي للسفر، فهو يلبي احتياجات كافة المسافرين. ويتم تصنيفه باستمرار بين أفضل المطارات في العالم لكفاءته التشغيلية من خلال تقديم خدمة وتبني التقنيات الذكية. فهو يحتضن "أورتشارد"، وهي حديقة استوائية تم تصميمها لتقديم تجارب سفر مريحة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع مطار حمد الدولي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

قطر: مطار حمد يستقبل 12.7 مليون مسافر خلال الربع الثالث من 2023 بزيادة 27%