العربية للطيران" تطلق أولى رحلاتها من الشارقة إلى بوكيت في تايلاند اليوم"

أطلقت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الإثنين، أولى رحلاتها إلى جزيرة بوكيت في تايلاند، حيث أقامت الشركة حفلا بهذه المناسبة في مطار الشارقة الدولي.

 

وحضر الحفل مجموعة من الضيوف بينهم كبار المسئولين الإداريين في مطار الشارقة الدولي؛ نيبا نيروننوت، القنصل العام لمملكة تايلاند في دبي والإمارات الشمالية؛ خانين بوني أسوبات، القنصل العام لتايلاند في الإمارات العربية المتحدة، وممثلو "العربية للطيران". وفقا لموقع العربية للطيران.

 

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن إطلاق أولى رحلات العربية للطيران إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، بوكيت. يعزز شبكة وجهاتنا وتقديم أفضل خيارات سفر لعملائنا بأسعار معقولة. وأفاد أن الوجهة الجديدة تعكس التزامنا بتوفير خدمات القيمة المضافة للمسافرين فضلا عن تعزيز قطاعي السفر والسياحة في كلا البلدين.

 

وتقع جزيرة بوكيت، أكبر جزيرة في تايلاند، في بحر أندامان؛ وهي ملاذ استوائي مميز يشتهر بشواطئه الجذابة ومشهده الثقافي والفني النابض بالحياة. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار بوكيت الدولي في تايلاند بمعدل 4 رحلات أسبوعيا.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول طائرات مكون من 72 طائرة من طراز إيرباص A320 وA321، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم.

 

وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. وعلاوة على ذلك، سيتسنى للمسافرين أيضا كسب وتحويل والاستفادة من نقاط الولاء من خلال برنامج الولاء المبتكر والسخي "Air Rewards".

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وبوكيت عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران"، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدول رحلات العربية للطيران بين الشارقة وبوكيت، اعتبارا من 15 ديسمبر 2023، وتشمل المواعيد بالتوقيت المحلي:

- تغادر الرحلة رقم G9 687، الشارقة في الساعة 22:30، وذلك أيام الأثنين، الأربعاء، الجمعة، الأحد، بطائرة إيرباص A321، وتصل مدينة فوكيت في الساعة 07:55.

 

- تغادر الرحلة رقم G9 688، فوكيت في الساعة 08:45، وذلك أيام الأثنين، الثلاثاء، الخميس، السبت، بطائرة إيرباص A321، وتصل الشارقة في الساعة 12:45.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

العربية للطيران تشغل 4 رحلات أسبوعيا بين الشارقة وبوكيت في تايلاند بدءا من 15 ديسمبر