"ترافكو هوليدايز مصر" توقع اتفاقية مع دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان الإماراتية

استقبل الدكتور نبيل رشدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ترافكو للسياحة، وفدا رفيع المستوى من دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان الإماراتية، في المقر الرئيسي للمجموعة في القاهرة. مؤكدا على أهمية الزيارة في تعزيز العلاقات بين الإمارة والمجموعة.

 

وتم خلال اللقاء توقيع مذكرة تعاون بين إمارة عجمان وشركة "ترافكو هوليدايز مصر"، والتي تعتبر إضافة هامة لخطط الشركة الطموحة في ترويج المقاصد السياحية، وقام بتوقيع الاتفاقية محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، والتي سوف تسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات السياحية.

 

ووفقا لبيان صحفي لمجموعة ترافكو، تمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة في إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان في مصر. وأوضح الهاشمي أن هذه المذكرة تعزز العلاقات الوطيدة بين الإمارة وجمهورية مصر العربية، التي تحتل مكانة متميزة كمصدر للزوار إلى عجمان، حيث تحتل المرتبة الخامسة من حيث عدد السائحين الوافدين إلى الإمارة.

 

تجدر الإشارة إلى أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وهي جزء من جامعة الدول العربية ومقرها بالقاهرة، قد عينت محمود خليل الهاشمي في يناير الماضي رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة، مما يعكس الثقة الكبيرة في قيادته وخبرته في مجال السياحة والتنمية.

 

اقرأ أيضا:

سياحة عجمان بالإمارات تطلق حملة في مصر للتعريف بالمعالم السياحية والثقافية للإمارة