فلاي دبي تحصد جائزة "شركة طيران العام" ضمن جوائز أفياتور الشرق الأوسط

فازت فلاي دبي بجائزة "شركة طيران العام" ضمن حفل توزيع جوائز أفياتور ميدل إيست، المعروفة سابقا باسم جوائز أعمال الطيران في الشرق الأوسط. وتسلم دانييل كريسون، نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في فلاي دبي، الجائزة نيابة عن الشركة خلال حفل أقيم في دبي. وحضر الحدث ممثلون عن صناعة السفر والطيران.

 

وتكرم هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل خبراء الصناعة شركات الطيران التي تظهر التزاما كبيرا برضا الركاب والسلامة والابتكار والتميز التشغيلي في المنطقة. وجاء تكريم فلاي دبي لتبنيها معايير عالية في الصناعة من خلال توفير تجارب سفر استثنائية وعمليات فعالة، فضلا عن المساهمة في تعزيز حركة النقل الجوي في الشرق الأوسط والتنمية الاقتصادية في المنطقة. وفقا لموقع فلاي دبي.

 

وأوضح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن الفوز بجائزة "شركة طيران العام" في حفل "أفياتور ميدل إيست" يعكس التزامنا بجعل السفر أكثر سهولة في جميع أنحاء المنطقة، وتوفير المنتج المناسب في الوقت المناسب وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للطيران.

 

ومنذ بداية عام 2023، أضافت فلاي دبي أكثر من 20 وجهة إلى شبكتها مع إطلاق رحلاتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند، ميلانو-بيرجامو في إيطاليا، القاهرة في مصر، وبوزنان في بولندا، ومن المقرر أن تبدأ الشركة رحلاتها الى كل من مومباسا في كينيا اعتبارا من 17 يناير 2024، ولانكاوي وبينانج في ماليزيا اعتبارا من 10 فبراير.

 

وتضم شبكة فلاي دبي اليوم أكثر من 120 وجهة في 54 دولة يخدمها أسطول حديث وفاعل يضم 84 طائرة من طراز بوينج 737. وستواصل الشركة استلام المزيد من الطائرات مع تنامي شبكة وجهاتها وتعزيز كوادرها العاملة مع استمرار حملات التوظيف.

 

وخلال معرض دبي للطيران هذا العام، أعلنت فلاي دبي عن طلبية تاريخية لشراء 30 طائرة بوينج 787 دريملاينر، فضلا عن اجهزة محاكاة الطيران الكامل ومرافق التدريب، والاعلان عن منشأة اصلاح وصيانة الطائرة لخدمة توسعاتها وعمليات النمو المستمرة فيها. كما حصلت الشركة في وقت سابق من هذا العام على تصنيف "4 نجوم لشركات الطيران الرئيسية" لأول مرة من قبل رابطة تجربة مسافري الطيران "أبيكس".

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تتعاقد على شراء 30 طائرة بوينج 787 دريملاينر بقيمة 11 مليار دولار