مطار حمد الدولي بقطر يستقبل أول رحلة للخطوط الأيبيرية بنظام الشراكة بالرمز مع "القطرية"

استقبل مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، أول رحلة مباشرة للخطوط الجوية الأيبيرية القادمة من مدريد إلى الدوحة، بنظام المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية القطرية، حيث تعزز هذه الإضافة مكانة مطار حمد الدولي، وتعد رحلة الخطوط الأيبيرية اليومية الجديدة محطة هامة في مجال الشراكة التي تجمع بين الخطوط الجوية القطرية ونظيرتها الإسبانية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن هذه الرحلة تشكل إضافة هامة لجدول الرحلات اليومية والذي يشمل رحلتين يوميا تشغلهما الخطوط الجوية القطرية بين عاصمتي إسبانيا وقطر، و3 رحلات يوميا بين برشلونة والدوحة، معززة بذلك التزام الخطوط القطرية اتجاه سوق السفر الإسباني ودعم الخطط المشتركة للخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإيبيرية.

 

ويتيح الشركاء الاستراتيجيون الـ3 العديد من خيارات السفر المميزة عبر مدريد، لندن، والدوحة إلى أكثر من 200 وجهة في آسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا، مقدمين خدمات نقل أكثر كفاءة لجميع المسافرين عبر مقرات عملياتهم الجوية. فسواء كنت مسافرا من مدريد إلى بالي، أو من سيدني إلى إيبيزا، أو من لشبونة إلى مابوتو، أو من الدوحة إلى ملقة، ستوفر شبكات الوجهات المشتركة مسارات سريعة لجميع المسافرين.

 

وقال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، إن تدشين الخطوط الجوية الإيبيرية لرحلتها الجوية المباشرة إلى الدوحة من شأنها أن تعزز من القدرة الاستعابية للرحلات الجوية بين مدريد والدوحة. وأضاف أنه تكمل جداول الرحلات بعضها البعض مقدمة للمسافرين خيارات استثنائية إلى مئات الوجهات عبر كلتا الشبكتين.

 

وأشار أنتينور، إلى أنه وكجزء من الشراكة التي تجمع الخطوط الجوية القطرية، والخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الإيبيرية، يمكن للمسافرين الحصول على خدمات السفر على الإطلاق، مع إمكانية مواصلة رحلاتهم بكل سهولة إلى وجهات عالمية مميزة. وأكد أن الشراكة بين الشركات الجوية الــ3 توفر للعملاء مزيدا من المرونة وخيارات السفر، وذلك فضلا عن تعزيز دور دولة قطر كوجهة سياحية في المنطقة، ومطار حمد الدولي كواحد من أهم المطارات التي تجمع العالم معا.

 

كما يمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من باقات التوقف بين الرحلات المقدمة من القطرية للعطلات للإرتقاء بإجازتهم وتحويل عطلتهم إلى عطلتين وذلك من خلال استكشاف الثقافة المحلية لدولة قطر والمغامرات الصحراوية والتسوق العالمي، فضلا عن تجربة المأكولات التقليدية المحلية وغير ذلك الكثير، وتشمل باقات التوقف بين الرحلات جولات للمسافرين الذين تزيد مدة توقفهم في الدوحة عن 4 ساعات مع إمكانية الإقامة من ليلة إلى 4 ليال في دولة قطر.

 

والجدير بالذكر أن هذه الشراكة توفر لأعضاء برامج الولاء الخاصة بشركات الطيران الـ3 ميزة العملة الموحدة أفيوس "Avios". حيث يمكن لأعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وأيبيريا بلس والنادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية جمع وإنفاق نقاط أفيوس "Avios" على رحلاتهم مع شركات الطيران الـ3.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز خلال حفل جوائز السفر العالمية 2023