"السعودية للبحر الأحمر" تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر في فرنسا بالترويج للسياحة الساحلية

اختتمت الهيئة السعودية للبحر الأحمر، مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي "ILTM" في مدينة كان الفرنسية، وذلك بالمشاركة مع الهيئة السعودية للسياحة تحت مظلة "روح السعودية".

 

 وتعد الهيئة المنظم الرئيسي للسياحة الساحلية في البحر الأحمر في المملكة، ويمثل معرض سوق السفر العالمي "ILTM" أحد أبرز الفعاليات العالمية للترويج للأنشطة السياحية والترفيهية الفاخرة في العالم، ويقصد المعرض عدد كبير من الشركات العالمية العاملة في هذا المجال. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

واستعرضت الهيئة خدماتها للمشاركين في مهرجان كان، للتعرف على أنشطتها ومشاريعها، والخطط والبرامج التي تجهزها لدعم الأنشطة السياحية الفاخرة. وعرضت الهيئة للزوار والمستفيدين لوائحها الـ7 الجديدة التي أصدرتها، ودخلت حيز التنفيذ في نوفمبر الماضي، التي من بينها تأجير اليخوت الضخمة، واليخوت الخاصة الزائرة، سعيا منها إلى تحسين تجربة السياحة الساحلية مع ضمان الاستدامة والسلامة.

 

وأبرزت الهيئة ما يملكه البحر الأحمر من إمكانات بكر غنية بالموارد الطبيعية والثرية بالتنوع البيئي والثقافي والمناخي، من خلال ساحل يمتد لمساحة 1800 كم، وباحتوائه على أكثر من 1000 جزيرة، كعوامل جذب لتدفق الاستثمارات نحوه.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"مجموعة بوتيك" السعودية للضيافة تشارك بمعرض سوق السفر العالمي في كان بفرنسا 4 ديسمبر