الاتحاد للطيران تشغل 4 رحلات بين أبوظبي وبالي في إندونيسيا بدءا من 23 أبريل 2024

أعلنت الاتحاد للطيران عن اطلاق خدماتها المباشرة إلى الوجهة الإندونيسية الاستوائية، بالي، مع 4 رحلات أسبوعية اعتبارا من 23 أبريل 2024. وتم تحديد الرحلات إلى بالي في توقيت يتوافق مع الرحلات المنتظمة على شبكة وجهات الاتحاد المتزايدة، حيث سيصل المسافرين إلى مطار نجوراه راي الدولي "DPS" في بالي وجاهزون للانتقال إلى منتجعهم.

 

وأوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن الإعلان عن أولى رحلاتنا على الإطلاق إلى بالي يأتي هذا التطور في أعقاب تحديث جدول رحلاتنا لصيف 2024، ويعزز التزامنا بتوسيع شبكتنا بما يتماشى مع احتياجات ضيوفنا حتى يتمكنوا من السفر إلى وجهاتهم المرغوبة براحة وسلاسة. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وأفاد أن بالي هي الملاذ الاستوائي المثالي، حيث تسحر المسافرين بمحيطها الأخضر وثقافتها المفعمة بالحيوية وشواطئها الذهبية، وذلك من مزارع الأرز الخضراء إلى الرمال البيضاء النقية، مع توازن الجزيرة بين الجمال الخام والتقاليد العميقة، كما أنها توفر ملاذا لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء والإثارة على حد سواء.

 

ويمكن للعملاء المسافرين من أوروبا وأمريكا الشمالية تنظيم رحلاتهم للتوقف في أبوظبي والاستمتاع بالضيافة العربية والمرافق السياحية المذهلة في العاصمة الإماراتية. وتقوم الاتحاد للطيران بتشغيل رحلاتها الجوية إلى بالي 4 مرات أسبوعيا أيام الثلاثاء، الخميس، السبت، والأحد، وذلك على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر التي تضم درجة الأعمال والدرجة السياحية، وتمنح العملاء المزيد من الراحة وتجربة سفر أكثر متعة ورفاهية على مدار العام.

 

مواعيد رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وبالي اعتبارا من 23 أبريل 2024:

- تغادر الرحلة رقم EY 476، أبوظبي في الساعة 22:25، أيام الثلاثاء، الخميس، السبت، والأحد، وتصل بالي في الساعة 11:35.

 

- تغادر الرحلة رقم EY 477، بالي في الساعة 18:45، أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، والأحد، لتصل إلى أبوظبي في الساعة 23:45.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع تاب البرتغالية