الخطوط السعودية تطور باقات السفر وتضيف مزايا جديدة لجميع الدرجات.. بالتفاصيل

أضافت الخطوط السعودية مزايا عديدة لباقات السفر لمختلف الدرجات على القطاعين الداخلي والدولي وفق نهج تسعير جديد مصمم خصيصا لتلبية رغبات واحتياجات المسافرين، ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على استمرار تطوير الخدمات حيث يمكن الحجز على فئة السفر الجديدة عبر موقعها www.saudia.com ، وكذلك تطبيقات الأجهزة الذكية.

 

وتتضمن باقات الدرجة الأولى "المميزة"، أما درجة الأعمال فتشمل "الأساسية"، "المرنة"، و"المميزة"، فيما تتضمن باقات درجة الضيافة "الاقتصادية"، "الأساسية"، "المرنة"، و"المميزة"، والتي تظهر بعد اختيار الوجهة ومن خلالها يمكن العملاء اختيار الفئة المفضلة للسفر حسب احتياجاتهم. وفقا لموقع الخطوط السعودية.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي أرفيد نيكولاس، إن إضافة باقة من المزايا لمختلف باقات السفر وبأسعار متفاوتة يظهر حرص الشركة على إعطاء الأولوية للعملاء وتزويدهم بمجموعة واسعة من خيارات الأسعار التي تتوافق مع احتياجات سفرهم المتنوعة مما يساعد المسافرين على اختيار الباقة المفضلة.

 

ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من خيارات الأسعار المرنة، والذي يوفر مرونة كاملة وأسعار شاملة إلى جانب مزايا أميال الفرسان المطورة بسعر أفضل، ويضاف إلى ذلك وفرت الشركة للمسافرين خيار سعر التوفير، والذي يتيح خصما أكثر مقارنة بالسعر الأساسي حيث يستفيد من ذلك العملاء الذين يخططون مبكرا للسفر.

 

وتأتي هذه الخدمات التي توفرها الخطوط السعودية في إطار التزامها بإضافة العديد من المزايا التي تحفز العملاء على اختيارها كناقل جوي مفضل، ويتزامن معها تطوير جذري لمنظومة الخدمات الرقمية وبأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تساهم في تسهيل وتبسيط الإجراءات وتعزيز وإثراء تجربة السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط السعودية تعرض منتجاتها في المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية بالرياض 2023