الاتحاد للطيران توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع تاب البرتغالية

أعلنت الاتحاد للطيران وشركة طيران تاب البرتغالية عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز، مما يفتح المجال لتعزيز وجهات السفر للمسافرين على متن الشركتين، وتعتبر هذه الاتفاقية الأحدث في إطار استراتيجية الاتحاد للطيران لدعم النمو الثقافي والاقتصادي لإمارة أبوظبي ونقل المزيد من المسافرين.

 

وستوفر هذه الشراكة لعملاء الاتحاد وصولا سلس إلى وجهات جذابة عبر شبكة طيران تاب،وتشمل هذه المدن السياحية الشهيرة مثل ريو دي جانيرو، وسان باولو في البرازيل، إضافة إلى سان فرانسيسكو وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد.

 

كما تعد جزيرة سان تومي الإفريقية من بين المواقع المتاحة من خلال هذه الاتفاقية، ويمكن للعملاء أيضا السفر إلى ماديرا، مالقة، إشبيلية، وفالنسيا في أوروبا، بالإضافة إلى مراكش وداكار في إفريقيا. وتسهل اتفاقية المشاركة بالرمز على المسافرين عملية حجز الرحلات من خلال إنهاء إجراءات السفر مع خدمة تسجيل أمتعتهم بسلاسة في معاملة واحدة إلى وجهتهم النهائية.

 

في هذه المناسبة، أوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أن هذا التعاون يوفر لعملائنا إمكانية السفر بسهولة إلى 26 وجهة ترفيهية ووجهة عمل على شبكة تاب. وأفاد أنه كما يعزز الخيارات المتاحة لعملاء تاب المسافرين من أوروبا إلى أبوظبي، مما يتيح لهم فرصة استكشاف الضيافة ، والسفر بسلاسة إلى مجموعة من وجهاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي والسيشل.

 

وتابع أن توسيع شبكتنا يشكل جزءا مهما من نمونا الاستراتيجي، فهو يسمح لنا بدعم النمو الثقافي والاقتصادي لأبوظبي، والترحيب بعدد أكبر من الضيوف في أبوظبي ومنحهم امتيازات سفر وتجارب لا تنسى.

 

من جهته، أوضح ماريو كروز، الرئيس التنفيذي للإيرادات في طيران تاب، أن اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران تاب البرتغالية والاتحاد للطيران تضيف التنوع والجودة إلى تجربة السفر التي تقدمها الشركتان لعملائهما. وأضاف أن شبكتا الوجهات الخاصة بالشركتين تكمل بعضها البعض من خلال هذه الاتفاقية، والتي تعد جزءا من استراتيجية النمو والتوسع لشركة تاب.

 

ويأتي هذا الاتفاق في أعقاب اطلاق رحلات الاتحاد للطيران المباشرة  إلى لشبونة في وقت سابق من هذا العام، ويتيح لضيوف الاتحاد للطيران وشركة تاب السفر على شبكتي الشركتين عبر مطاري فرانكفورت ولندن هيثرو.

 

إلى جانب فتح شبكة الوجهات أمام المسافرين، ستسهل هذه الاتفاقية على المسافرين زيارة أبوظبي للاستمتاع بمجموعة من النشاطات المثيرة بدءا من زيارة متحف اللوفر أبوظبي الذي يعتبر تحفة معمارية، وانتقالا إلى المغامرات في عالم فيراري أبوظبي والحدائق الترفيهية في جزيرة ياس، ودخلت الاتفاقية حيز التنفيذ اعتبارا من 5 ديسمبر 2023.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم مع الخطوط الفرنسية تشمل شراكة جديدة في برنامج الولاء