الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز خلال حفل جوائز السفر العالمية 2023

حصدت الخطوط الجوية القطرية عدة جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وذلك ضمن 3 فئات وهي: أفضل شركة طيران في العالم، أفضل شركة طيران في العالم عن درجة رجال الأعمال، أفضل صالة مسافرين في درجة رجال الأعمال "صالة المرجان" في مطار حمد الدولي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن حصول الشركة على هذه الجوائز يؤكد على التزامها بتقديم تجربة سفر مميزة. حيث تمثل جائزة "شركة الطيران الرائدة في العالم" سعي الخطوط الجوية القطرية في الارتقاء بتقديم أفضل الخدمات لمسافريها على متن جميع رحلاتها الجوية.

 

وتعزز جائزة أفضل شركة طيران في العالم الخاصة بدرجة رجال الأعمال، مكانة الخطوط القطرية كأفضل وسيلة للسفر، وذلك بفضل جودة الخدمات التي تقدمها ومستوى الرفاهية، وذلك بسبب مقاعد كيو سويت والتي حصدت أيضا على جائزة عالمية جديدة.

 

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن حصول "القطرية" على هذه الجوائز تبين حرص الشركة الشديد والتزامها الدائم  بتقديم أفضل الخدمات لكي نضمن حصول المسافرين على أفضل تجربة سفر.

 

وأفاد جراهام كوك، مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمية، أن الخطوط الجوية القطرية تواصل تحسين خدماتها، وذلك من خلال عملية التصويت من قطاع السفر والمسافرين في مختلف انحاء العالم وقد اجمعوا على أحقية حصول الشركة على هذه الجوائز من خلال تصويتهم الذي أثمر بفوزها بـ3 جوائز.

 

وتعد جوائز السفر العالمية من أهم الجوائز في عالم السياحة والسفر حيث تجمع القادة في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم للاحتفاء بإنجازاتهم، وهذا العام، احتلت الخطوط الجوية القطرية قمة العديد من الفئات لتعزز بذلك مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تعلن تعيين بدر المير رئيسا تنفيذيا للمجموعة اعتبارا من 5 نوفمبر المقبل