"مجموعة بوتيك" السعودية للضيافة تشارك بمعرض سوق السفر العالمي في كان بفرنسا 4 ديسمبر

تشارك مجموعة بوتيك، المتخصصة في مجال الضيافة فائقة الفخامة في السعودية، بمعرض سوق السفر العالمي، أحد أبرز الفعاليات في قطاع السفر الفاخر حول العالم، والذي سيقام في مدينة كان الفرنسية في الفترة من 4 حتى 7 ديسمبر 2023.

 

وتدعم مجموعة بوتيك المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة هدف كل من وزارتي السياحة والثقافة في تعزيز وتطوير قطاع السياحة السعودي، كما تقوم المجموعة بتطوير القصور التاريخية والثقافية السعودية وتحويلها إلى فنادق فائقة الفخامة. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وتسعى "مجموعة بوتيك" إلى إرساء معايير جديدة في القطاع وتعريف تجربة الضيافة الفاخرة في المملكة، حيث تقدم للمسافرين المحليين والعالميين فرصة تجربة أفخم التجارب المعاصرة والمستوحاة من أصالة التراث السعودي.

 

وتتضمن محفظة "بوتيك" مجموعة من القصور التي كانت غير متاحة سابقا، بما في ذلك القصر الأحمر في الرياض، الذي كان منزلا للملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود قبل أن يتحول إلى مقر لمجلس الوزراء لأكثر من 3 عقود، قصر الحمراء في جدة، رمز الضيافة الذي استقبل بعضا من أبرز الشخصيات العامة الدولية، وقصر الطويق؛ الحائز على جائزة الآغا خان وأحد أبرز المعالم المعمارية في العاصمة.

 

كما توفر فلل وأجنحة مجموعة بوتيك الفاخرة أقصى درجات الراحة العصرية مع خدمات المساعد الشخصي، فضلا عن التجارب المميزة ذات الطابع الثقافي. وتكتمل تجربة الضيوف من خلال خيارات تناول الطعام المميزة إلى جانب مرافق السبا الخاصة التي توفرها المجموعة.

 

ويمثل المعرض العالمي حدثا يجمع بين أبرز الأسماء العاملة في قطاع الضيافة إلى جانب مصممي تجارب السفر حول العالم، حيث جمعت فعاليات المعرض في العام الماضي أكثر من 3600 متخصص من 77 دولة، وشملت فقرات تثقيفية وجلسات تعريفية مميزة، مما أتاح الفرصة أمام العاملين والمختصين في قطاع الضيافة وتجارب السفر للتواصل وتبادل الخبرات.

 

وحول مشاركة "بوتيك" قال المدير التنفيذي للمجموعة مارك ديكوتشيني أن هدف "بوتيك" من المشاركة في معرض سوق السفر العالمي الذي تستضيفه مدينة كان الفرنسية، هو تجسيد الأصالة وروح الضيافة السعودية بأرقى أشكالها، وأفاد أنه كما نستفيد من تراث المملكة الغني في خلق تجارب استثنائية والارتقاء بعروض الضيافة فائقة الفخامة إلى مستويات جديدة كليا.

 

وأشار إلى أن وزارة السياحة السعودية تتوقع وصول حجم الاستثمارات في قطاع السفر والسياحة إلى 6 تريليونات دولار أمريكي بحلول 2030، كما يصنف قطاع الضيافة السعودي ضمن أسرع القطاعات نموا على مستوى العالم مع مخططات لبناء أكثر من 300 ألف غرفة فندقية فاخرة خلال نفس الفترة، وأكد أن هذا ما يعكس حجم الفرص والإمكانيات الاستثمارية الكبيرة التي يوفرها السوق السعودي، ونتطلع من خلال مشاركتنا في فعاليات المعرض، إلى التواصل مع النظراء في القطاع من جميع أنحاء العالم وتبادل الخبرات والتجارب المثمرة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

ولي العهد السعودي يعلن عن إطلاق "مجموعة بوتيك" المتخصصة في الضيافة الفندقية الفاخرة