"طيران ناس" السعودية تطلق رحلتين أسبوعيا بين جدة وأسمرة في إريتريا بدءا من 17 يناير 2024

أعلنت طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، إطلاق رحلات مباشرة بين العاصمة الإريترية أسمرة وجدة اعتبارا من 17 يناير المقبل، وذلك في إطار خطط طيران ناس للنمو وتوسيع شبكتها في السوق الإفريقية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران ناس، أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة التوسع التي أطلقتها طيران ناس مطلع العام الماضي تحت عنوان "نربط العالم بالمملكة"، بالتوازي مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030 ، وبما يحقق أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

 

وستنطلق رحلات طيران ناس من جدة إلى أسمرة اعتبارا من 17 يناير المقبل بواقع رحلتين أسبوعية مباشرة أيام الأربعاء والأحد، بما يعزز وجهات السفر إلى أفريقيا المقدمة من الشركة للمسافرين من معتمرين وزوار بين البلدين.

 

وتربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، وتخطط لمضاعفة العدد بحلول عام 2030 إلى 165 وجهة. ويمكن حجز الرحلات على طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإلكتروني www.flynas.com ، أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع 920001234 أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران ناس، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران ناس" السعودية تحصل على عضوية منظمة السياحة العالمية لتصبح الأولى في الشرق الأوسط